الثلاثاء، 5 مارس 2024 06:47 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

«الهجرة» تطلق تطبيق للمصريين بالخارج يضم خدمات متنوعة للاستثمار بمصر

المهندس علاء زياد
المهندس علاء زياد

وجه المهندس علاء زياد مساعد أمين عام حزب حماة الوطن للمصريين بالخارج وأحد أبناء الجالية المصرية بإيطاليا الشكر للدكتورة سها الجندي وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج على البدء في تنفيذ تطبيق جديد للهاتف المحمول مخصص للمصريين بالخارج، يُتاح عليه كل المحفزات والمبادرات المخصصة والتي تصل الى 20 خدمة يضمها التطبيق.

وأشار علاء زياد إلى أن وزارة الهجرة تسعى لإطلاق هذا التطبيق خلال الفترة المقبلة ليكون بمثابة آلية جديدة للتواصل مع دولتهم الأم مصر والحصول على كافة المزايا والمحفزات التى يمكن أن يستفيدوا منها من خلال تطبيق شامل يجمع كافة المحفزات.

وأكد المهندس علاء زياد علي أن وجود مثل هذا التطبيق الخاص بالمصريين بالخارج و ما يحويه من خدمات رقمية مرتبطة بالعقارات والبنوك والسيارات والتعليم و الحجوزات السياحية بمختلف المدن المصرية كل هذا في منصة موحدة يمكن الدخول عليها في اي وقت ومن إي مكان سيشكل عنصر أمان لأي مصري يرغب في شراء عقار أو سيارات أو الحجوزات السياحية وغيرها لأنه تطبيق رسمي معتمد يمكن الاطلاع من خلاله على كل ما هو جديد كما أنة يشكل نوع من الترويج للمشروعات المصرية.

و أضاف مع وجود منصة موثوق فيها تضم المشروعات المصرية و آليات الاستثمار سيكون لها دور كبير في زيادة تحويلات المصريين في الخارج للاستثمار بالمشروعات المصرية سواء عقارية او تعليمية أو بنكية أو شراء سيارات وغيرها.

و ناشد.علاء زياد بضرورة الإعلان عن إيميل رسمي أو أي وسيلة تواصل تمكن المصريين بالخارج لطرح رؤيتهم لما يحتاجونه في هذا التطبيق أو الخدمات التي يقترحون إضافتها خاصة أن وزارة الهجرة تبدأ في الخطوات الأولى لتنفيذ هذا التطبيق بالتنسيق مع وزارة الاتصالات.

المصريين بالخارج المصريين في الخارج

الأخبار