الثلاثاء، 5 مارس 2024 08:49 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

هالة صدقي تحتفل بفيلم الملكة» قبل عرضه في سينمات السعودية

الفنانة هالة صدقي من مسلسل جعفر العمدة
الفنانة هالة صدقي من مسلسل جعفر العمدة

احتفلت الفنانة هالة صدقي بفيلمها الجديد 'الملكة'، وذلك قبل عرضه في سينمات المملكة العربية السعودية، وشاركت جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام» وجهت الشكر من خلاله نبيلة وكريمان وسلوى بطلات الأولمبياد في التجديف.

ونشرت هالة صدقي، مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، ظهرت فيه تحتفل بفيلم الملكة بتورتة عليها صورة لبوستر الفيلم، وعلقت على الفيديو قائلة: «وقبل عرض الفيلم في السعودية احتفال جميل من أجمل بنات الرياض نبيلة وكريمان وسلوى بطلات الأولمبياد في التجديف والشيش ومبدعات الرسم ربنا يحميهم».

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

 

 

تكريم هالة صدقي بمؤتمر التميز الريادي وقادة المجتمع العربي العاشرة بدبي

 

وعقد مؤخرًا مؤتمر التميز الريادي وقادة المجتمع العربي في دورته العاشرة بدبي، وسط حضور عدد كبير من نجوم المجتمع.

وشهد المؤتمر تكريم عدد كبير من نجوم الفن بالجائزة الدولية للتميز والجودة المعتمدة من باريس في دبي منهم الفنانة هالة صدقي عن مسلسل جعفر العمدة، الفنانة عبير صبري عن مسلسل جميلة، وأيضا تم تكريم الفنانة العراقية شذي حسون، والفنانة لجين عمران، وتم تكريم الفنانة التشليكية شاليمار.

وكرم أهم رواد التميز اللواء وليد البارودي، العميد عبد الحليم عبد الوهاب، المهندس خالد عباس رئيس العاصمة الإدارية، والقبطان سليمان، والدكتور وائل الحريري، والمهندس خالد شعث والمهندس أحمد العتر والمهندس رأفت ماهر.

وقد كرم المجلس في الدورات السابقة العديد من النجوم والشخصيات المؤثرة في المجتمع منهم أحمد السقا، أحمد عز، سوسن بدر، ليلى علوي، يسرا، عمر خيرت، نرمين الفقي، أنغام، وغيرهم.

هالة صدقي الفنانة هالة صدقي فيلم هالة صدقي الجديد الملكة لهالة صدقي فيلم الملكة فيلم الملكة لهالة صدقي

الفن والثقافة