السبت، 2 مارس 2024 10:35 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

توريه يكشف مصير مانشيني مع السعودية بعد الخروج من أمم آسيا

مانشيني،فيتو
مانشيني،فيتو

كشف الإيفواري يايا توريه، مساعد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية،مصير الجهاز الفني بعد الإقصاء من كأس أمم آسيا 2023.

وودع منتخب السعودية نهائيات كأس آسيا بالخسارة على يد كوريا الجنوبية بنتيجة 2-4 بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي من مباراة الدور ثمن النهائي، أول أمس الثلاثاء.

وتعرض مانشيني لانتقادات قاسية بعد الإقصاء، سواء على المستوى الفني بسبب تراجعه للدفاع ما سمح للمنتخب الكوري بالعودة في المباراة، أو لقطته المثيرة للجدل بمغادرته أرض الملعب قبل الركلة الحاسمة للمنافس.

وأثيرت التكهنات حول مصير مانشيني مع الأخضر، خصوصًا بعد تصريحات ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي لم يحسم فيها مصير المدرب.

وحمل تعليق توريه عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي اليوم الخميس تلميحًا بإمكانية استمرار الجهاز الفني في منصبه.

وكتب توريه: "في الحياة، نتعلم من اللحظات الصعبة، النتيجة النهائية مؤلمة، لكنها لن تؤدي إلا لزيادة تصميمنا على تحقيق النجاح فيما هو قادم".

وأضاف قائد منتخب كوت ديفوار السابق: "شكرًا للجماهير السعودية على الدعم، اللاعبون والمدرب وكل أفراد الطاقم المعاون سيفعلون كل شيء لتحقيق النجاح لمنتخب بلادكم".

 

الإيطالي روبرتو مانشيني الاتحاد السعودي امم اسيا 2023 روبرتو مانشيني كأس أمم آسيا 2023 كأس أمم آسيا

الرياضة