الثلاثاء، 23 يوليو 2024 06:40 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

تأجيل نظر استئناف أحمد عز على إلزامه بدفع 23 ألف إسترليني مصروفات دراسية لـ«توأم زينة»

أرشيفية
أرشيفية

أجلت محكمة استئناف عالى الأسرة اليوم الأربعاء، جلسة إستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على الحكم الصادر من محكمة أول درجة، بإلزامه بدفع 23 ألفا و304 جنيهات إسترلينية قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة»، عن العام الدراسي «2022 -2023»، لجلسة 20 مايو.

 

كان معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، أقام منذ 3 أشهر دعوى مصاريف دراسية ضد الفنان أحمد عز لسداد المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة».

 

سبق وأن قضت محكمة أسرة مدينة نصر في دعوى أخرى بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 21 ألفا و552 جنيها إسترلينيا قيمة المصروفات الدراسية.

 

وكانت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس في شهر يونيو الماضى، قد ألزمت الفنان أحمد عز بدفع نفقة شهرية قدرها 50 ألف جنيه لـ«توأم زينة».

 

يشار إلى أنه سبق أن أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر حكما لصالح «توأم زينة» بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

 

كانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية لـ«التوأم» من الفنان أحمد عز، حيث قدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة، مذكرة تحتوي على أجر «عز» في فيلمي «الممر» و«أبوعمر المصري» والحملات الإعلانية التي يقوم بها

 

 

 

حوادث بلدنا اليوم اخبار الحوادث تأجيل نظر احمد عز زينه

حوادث اليوم

آخر الأخبار