الإثنين، 20 مايو 2024 01:55 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عربية

مقتل عنصر من حزب الله اللبناني في قصف إسرائيلي

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

أحداث فلسطين وإسرائيل، أعلن حزب الله اللبناني في بيان صادر عنه اليوم السبت، عن مقتل أحد عناصره جراء قصــف إسرائيلي استهدف بلدة ميس الجبل جنوبي لبنان.

اشتباكات حزب الله وجيش الاحتلال

وأعلن حزب الله اللبناني، في بيان صادر عنه اليوم، أنه استهدف فجر اليوم تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع راميا بقذائف المدفعية.

في وقت سابق ذكر حزب الله اللبناني، في بيان صادر عنه، أنه نجح في استهداف فريقا ‌‏فنيا إسرائيليا أثناء صيانة التجهيزات الفنية والتجسسية بموقع بياض بليدا، ومواقع مهمة أخرى، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية بالصواريخ

وجاء في بيان حزب الله: "استهدف ‌‌‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية فريقا ‌‏فنيا إسرائيليا أثناء قيامة بصيانة التجهيزات الفنية والتجسسية في موقع بياض بليدا بالأسلحة ‏المناسبة".‏

وقال حزب الله في بيانه:‏ "استهدف ‌‌‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وموقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية".‏

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف بنى تحتية تابعة لـ"حزب الله" في مناطق يارون وعيناتا ومارون الراس في جنوب لبنان.

كما أعلن حزب الله اللبناني، استهداف مقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث الإسرائيلي بقذائف المدفعية.

وكانت وسائل إعلام عبرية أعلنت أن صافرات الإنذار تدوي في منطقة الجليل الغربي شمال إسرائيل، وذلك عقب تنفيذ إسرائيل غارة استهدفت القنصلية الإيرانية في دمشق.

 

أحداث فلسطين و إسرائيل فلسطين إسرائيل حزب الله اللبناني لبنان اشتباكات حزب الله وجيش الاحتلال جيش الاحتلال

أخبار عربية