الخميس، 30 مايو 2024 11:27 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

بدء العرض ثاني لمسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة على قنوات dmc

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي

عقب نجاح المسلسل زاد البحث عن موعد بدء العرض ثاني لمسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة على قنوات dmc والذي شهد خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024 - 1445 نسب عالية من المشاهدة يوميا وتصدر التريند طوال الشهر الفضيل.

بدء العرض ثاني لمسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة على قنوات dmc

جاء موعد بدء العرض ثاني لمسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة على قنوات dmc اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2024 في تمام الساعة الثامنة مساء، على أن يتم إعادته في تمام الساعة الثالثة صباحا، ويتم إعادة الحلقة مرة اخرى فى تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهر اليوم التالي.

بدءًا من اليوم.. قنوات CBC تعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخراني

هجوم من دينا الشربينى على صدقى صخر بسبب مشهد فى مسلسل"كامل العدد+1"

مواعيد عرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي على قنوات dmc

فيما يتم عرض حلقات بيت الرفاعي على شاشة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والاعادة في تمام الساعة التاسعة صباحا، والساعة الرابعة والنصف عصرا، كما يتم عرضه على منصة واتش إت الرقمية.

واستطاع مسلسل بيت الرفاعي، أن يحقق نجاحًا ملحوظًا وردود فعل إيجابية خلال الماراثون الرمضاني، وتفاعل الجمهور بشكل كبير عبر ممواقع التواصل الإجتماعي.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

بيت الرفاعى بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، ومن إنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال.

يسر طاهر تكشف سر تعاونها مع رنا أبو الريش في تأليف مسلسل "كامل العدد+1"

اهتمام إيرانى واسع بـ«الحشاشين»: مسلسل رائع ومشوق ويجب أن نشكر المصريين عليه

قصة مسلسل بيت الرفاعي

المسلسل تدور أحداثه فى إطار إجتماعي تشويقى مليء بالساسبنس والغموض والاحداث الغير متوقعة المفاجآت التي تغير مجرى الأحداث، وتدور قصته حول الانتقام بين افراد عائلة الرفاعي وتحديدا حول "ياسين" ويجسده أمير كرارة، و"فاروق" احمد رزق، وهما أولاد عم لديهما منزل كبير فى نزلة السمان ويدخل أمير كرارة فى صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة والسيطرة على البيت وتجارهم، كما يتورط كرارة فى قضية يكون مطاردًا بسببها بسبب اتهامه بمقتل والده.

بدء العرض ثاني لمسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي أمير كرارة أبطال مسلسل بيت الرفاعي DMC الموسم الرمضاني الماضي

الفن والثقافة

آخر الأخبار