الإثنين، 20 مايو 2024 07:45 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

محمد الغيطي يكشف سر اعتزال شيرين سيف النصر والمرض الذي عانت منه.. فيديو وصور

الإعلامي محمد الغيطي والفنانة شيرين سيف النصر
الإعلامي محمد الغيطي والفنانة شيرين سيف النصر

كشف الإعلامي محمد الغيطي تفاصيل الأيام الأخيرة للراحلة شيرين سيف النصر قبل وفاتها، موضحًا أنها أصيبت بالاكتئاب بعد وفاة والدتها وكانت أكبر كسرة في حياتها جعلتها تبتعد عن الفن.

وأضاف "الغيطي" خلال تصريحات لبرنامج بداية جديدة تقديم الفنانة دينا أبو السعود أنها كانت تعاني من نوبات اكتئاب وتمتنع عن الأكل في بعض الأوقات، مؤكدًا أن شيرين سيف النصر كانت إنسانة طيبة ومتواضعة وتقوم بأعمال خير كثيرة في الخفاء، وكانت بمثابة الأخت والصديقة.

ونعى الكاتب الصحفي و الإعلامي محمد الغيطي، رئيس تحرير موقع «أنا حوا»، والكاتبة الصحفية والإعلامية منى باروما، المدير العام للموقع، في وقت سابق، الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، التي رحلت في هدوء تام ودفن جثمانها بمدافن الأسرة.

وقال الإعلامي محمد الغيطي خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): «صدمني خبر رحيل شيرين سيف النصر التي قدمت اخر أعمالها الفنية من تأليفي ثم اعتزلت.. مسلسل أصعب قرار منذ حوالي 15 عامًا.. وجمعتني معها ومع أمها ذكريات ومواقف عديدة.. ومنذ عدة أشهر حدثتني وقالت لي أنها تريد أن تعود في عمل فني من إنتاجها وطلبت أن نلتقي في مسكنها بشارع مراد على النيل».

وأضاف ”الغيطي“: «شيرين قصة كبيرة من الألم والإثارة والغرابة.. الرحيل فجأة هو قمة دراما الحياة والعبث والدهشة.. دنيا غريبة لا أمان لها ولا يقين في أي شيء إلا الموت سبحان الله.. الله يرحمك، ادعولها».

الفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 فى كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها وتوالت أعمالها في الدراما التلفزيونية، والتي من أبرزها غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة - الذي شكل نقطة فارقة في مشوارها الفني، المال والبنون، اللص الذي أحبه.

وفي السينما شاركت شيرين سيف النصر في العديد من الأعمال، منها: سواق الهانم، النوم فى العسل، اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها، ثم عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل راتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي، تأليف محمد الغيطي، إخراج عمرو عابدين.

03df75924f78.jpg
194bd6830225.jpg
7dbc374cf8f7.jpg
aadb85195e5f.jpg
b6464d5aaaaa.jpg
bc4b9822b320.jpg
e77c87278962.jpg
الإعلامي محمد الغيطي شيرين سيف النصر

الفن والثقافة