الخميس، 20 يونيو 2024 03:42 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

القصة الكاملة لتعرض الفنانة هلا السعيد للتحرش من سائق أوبر

هلا السعيد
هلا السعيد

على مدار عدة أيام مضت تعرضت أكثر من فتاة للتحرش من خلال سائق إحدلا تطبيقات الذكية، ما تصدر هذا الأمر محركات التواصل الاجتماعي المختلفة، وموقع البحث الأكثر شهرة جوجل، حتي أن تعرضت الفنانة هلا السعيد الموقف ذاته.

تعرض الفنانة هلا السعيد للتحرش

ونشرت الفنانة هلا السعيد، مقطع فيديو قصير لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، تتحدث من خلاله عن تجربتها مع سائق التطبيق الذكي، وتعرضها للتحرش عبر الطريق السريع، ولم ينقذها من هذا الموقف سوي مكالمة هاتفية بمجرد شعورها بالخوف.

بدأت الفنانة هلا السعيد، حديثها أثناء وقوفها في الشارع بالشنط التي كانت تحملها عند طريق الضبعة بالتحديد، وهي تتحدث عن السائق الذي حاول التحرش بها، وذلك من خلال قصة مفبركة بدأ بها حديثه معها، وهو أن السيارة قد سخنت ولا بد من التوقف في هذا المكان.

"أزمة جديدة".. تفاصيل تعرض هلا السعيد للتحرش على يد سائق أوبر

عاجل.. "الداخلية" تكشف تفاصيل التحرش بفتاة داخل سيارة تطبيق إلكترونى فى الهرم

القبض على سائق بتهمة التحرش بفتاة حدائق الأهرام

رانيا منصور.. القصة الكاملة لتعرضها لـ "التحرش" وسر الإفراج عن المتهم

كيف تعرضت هلا السعيد للتحرش؟

تكمل الفنانة هلا السعيد، حديثها عما بدر من السائق، قائلًة: "وجدته فجأة يفك حزام بنطلونه، وبيقلع ويقولي عندي السكر، كلمت حد فورًا من صحابي وبعتله لايف لوكيشن، وهذا الأمر جعل السائق يخاف، ونزلت جري من عربيتي ومخدتش بقيت شنطي وحاجتي، لازم بجد يكون في حل الموضوع دا لأننا بنضيع، والحمد لله إننا الصبح وأنى ما زالت قريبة من من بيتي".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع قصة الفنانة هلا السعيد، الذي تعرضت له الكثير من الفتيات مطالبين بإيجاد حلول حتي تشعر الفتيات بالأمن وتنعم بالأمان أثناء تواجدهم في السيارات مع السائقين.

"أزمة جديدة".. تفاصيل تعرض هلا السعيد للتحرش على يد سائق أوبر

حسن عبدالله: استفدت من سوسن بدر بالعمل معها بمسلسل "حدوتة منسية"

أحدث اعمال الفنانة هلا السعيد

يجدر الإشارة إلى أن أحدث اعمال الفنانة هلا السعيد كانت بطولة مسلسل حدوتة منسية، الذي عرض ضمن مسلسلات الأوف سيزون وحقق نجاح كبير، وضم العمل نخبة من ألمع النجوم.

هلا السعيد هلا السعيد والتحرش أزمة هلا السعيد الفنانة هلا السعيد هلا السعيد تعرض للتحرش كيف تعرضت هلا السعيد للتحرش

الفن والثقافة