الأربعاء، 26 يونيو 2024 04:46 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

حورية فرغلي تثير الجدل بشأن استئجار الأرحام»: معنديش مانع لو حبيت أخلف

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أثارت الفنانة حورية فرغلي جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الإجتماعي ذلك عقب تصريحاتها الأخيرة بشأن رأيها في ظاهرة استئجار الأرحام خاصة بعدما خضعت لعملية استئصال رحم العام الماضي.

 

حورية فرغلي تؤيد استئجار الأرحام

 

وقالت الفنانة حورية فرغلي خلال حلولها ضيفة في برنامج 'البيه والهانم' المذاع على قناة 'القاهرة والناس'، إنها لا تمانع من استئجار رحم عند رغبتها في الإنجاب، ولا تجد في الأمر أي حُرمة، كما أبدت رفضها التام لتعدد الزوجات، وعدم رضاها بأن تكون الزوجة الثانية، معلقة: 'أنا زي الفريك مش بحب الشريك'.

وأوضحت أنها تحلم بالارتباط برجل يحبها ولا ينظر إلى غيرها مهما كانت جميلة، مشيرة إلى أنها لا تنوي أبدًا تأسيس ملجأ للأطفال، فهي لا تمتلك المعرفة الكافية في أمور الإدارة، كما أنها لا تفكر بتبني الأطفال حتى لا تصاب بصدمة الفقد كما حصل معها في السابق.

حورية فرغلي

 

مسابقات الجمال تعتمد على الشكل

 

وانتقدت حورية خلال اللقاء مسابقات الجمال، لافتة إلى أن مبادئها تختلف تمامًا عن مبادئ مسابقات الجمال التي كانت تقام في الماضي.

وقالت إن مسابقات اليوم تعتمد على الشكل الخارجي فقط وتهمل ثقافة الفتاة وذكاءها، وبات من السهل الفوز بلقب 'ملكة الجمال'.

واستنكرت ابتعاد المتسابقات والفتيات العربيات المشاركات في مثل هذه المسابقات عن التحدث باللغة العربية، مستشهدة بموقف حصل معها خلال إحدى المرات التي كانت فيها عضو لجنة تحكيم.

 

3 فنانات يتواصلن معي

 

ولفتت إلى أن إلهام شاهين هي الفنانة الوحيدة التي تدعوها إلى حفل عيد ميلادها كل عام، كما أن صفية العمري، وميرفت أمين، ونبيلة عبيد، هن الوحيدات اللواتي يتواصلن معها باستمرار للاطمئنان على صحتها.

وخلال اللقاء أكدت حورية أنها تعتزم، حاليًا عرض مسلسل ومسرحية وفيلم خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها باتت تنتقي أدوارها بعناية فائقة، ولم يعد يهمها مشاركتها الدائمة.

حورية فرغلي إلهام شاهين استئجار الأرحام إستئجار الأرحام

الفن والثقافة