الأحد، 16 يونيو 2024 11:26 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

مصادر: السفارة الأمريكية تنتدب محاميا للدفاع عن سفاح التجمع»

سفاح التجمع
سفاح التجمع

أفادت مصادر موثوقة من أسرة 'كريم.ي' المعروف إعلاميًا بـ'سفاح التجمع'، المتهم بقتل وتعذيب عدد من النساء، بأن السفارة الأمريكية قد قررت تعيين محامٍ للدفاع عنه إلى جانب فريق الدفاع الأساسي.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم المعروف إعلاميًا بـ'سفاح التجمع'، وأكدت أنه سيتم استكمال التحقيقات التي لم تثبت حتى الآن ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وجرى تكليف جهات البحث بالتحري عن هذا الأمر.

 

سفاح التجمع

 

تلقت النيابة العامة إخطارًا يوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر مايو الحالي، بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو في محافظة بورسعيد. قامت النيابة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان.

أصدرت النيابة قرارها برفع البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها لتحديد هويتها. تم ندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وتم طلب تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصية المجني عليها وشخص قاتلها، وتعرفت المجني عليها على القاتل واصطحبته إلى مسكنها في منطقة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، قام القاتل بقتلها والتخلص من جثمانها في مكان العثور عليه، أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

جرى القبض على المتهم من منزله وتم ضبط السيارة التي استخدمها في نقل الجثمان، بالإضافة إلى هواتفه الخلوية، خلال التحقيقات، اعترف المتهم بأنه كان يقوم بدعوة الفتيات لمنزله لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة وتعاطي المواد المخدرة معهن، وبعد أن يفقدن الوعي، يعطيهن عقاقير لاستعادة الوعي ومن ثم يقوم بقتلهن وتصوير الجريمة بواسطة هواتفه الخلوية.

 

اعترافات المتهم

 

واعترف المتهم بقتل المجني عليها وتم التأكد من ذلك من خلال فحص الهواتف، حيث تم العثور على مقاطع فيديو تظهر المتهم وهو يرتكب الجريمة، كما تم اكتشاف واقعة مماثلة مع سيدة أخرى تم العثور على جثتها على جانب الطريق في تاريخ محدد، تم تحديد هوية تلك السيدة بناءً على الصور التي تم العثور عليها في هواتف المتهم.

وبمواجهة المتهم، اعترف بتفاصيل جريمته، وانتقلت النيابة العامة معه إلى منزله حيث أجرى تجسيدًا لكيفية ارتكاب الجريمتين، كما أشار إلى مكان احتفاظه بالمواد المخدرة والأدوات المستخدمة في تعاطيها، وعثرت النيابة على مستلزمات شخصية تعود لإحدى الضحيتين.

وحددت النيابة حالات العثور على جثث مجهولة الهوية في نفس الفترة التي وقعت فيها الجريمتين، وفي محيط منزل المتهم، وتبين أن إحدى الجثث التي تم تحرير محضر رقم 19053 لسنة 2023، تشابهت ظروف وفاتها مع ضحيتي الجريمتين، حيث تم العثور في جسمها على نفس العقار الطبي الذي استخدمه المتهم مع الضحايا، وبعد التحقيقات، تبين أن المتهم قام بقتل الضحية الثالثة.

 

حبس المتهم لمدة 4 أيام لاستكمال التحقيقات

 

وبمواجهة النيابة العامة له، اعترف بارتكاب الجريمة على غرار الحالتين السابقتين، تم تأكيد ذلك من خلال نتائج الاستعلام الصادرة عن النيابة العامة بشأن الاتصالات بين هاتف المتهم وهواتف المجني عليهن، وتحديد مواقعهم بالتزامن مع اكتشاف جثثهم، تحليل الأدلة أظهر وجود المتهم والمجني عليهم في نفس المكان ونفس الزمان لوقوع الجرائم.

تم أيضًا التحقق من كاميرات المراقبة في محطات تحصيل الرسوم على طريق 30 يونيو، وتبين عبور المتهم من هناك في أثناء التخلص من جثتي المجني عليهما، تم اتخاذ قرار بحبس المتهم لمدة 4 أيام لاستكمال التحقيقات.

السفارة الأمريكية سفاح التجمع قضية سفاح التجمع ضحايا سفاح التجمع

حوادث اليوم

آخر الأخبار