الأربعاء، 26 يونيو 2024 04:45 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

حقيقة فسخ تعاقد نيمار مع الهلال السعودي.. اللاعب يحسم موقفه

نيمار لاعب الهلال السعودي
نيمار لاعب الهلال السعودي

 

نفى الصحفي فابريزيو رومانو، إلى خبر فسخ عقد اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، وأن الفريق السعودي يمهد الطريق أمام اللاعبين الأجانب، وأن النادي السعودي لا ينوي رحيله.

وأوضح البرازيلي، في تصريحات عبر صحيفة "إيس بن": " لا توجد فرصة للرحيل، إنه مجرد هراء، يتبقى عام في عقدي مع الهلال السعودي ولدي الكثير لتقديمه".

وعن حقيقة رحيله من الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي، والعودة إلى فريقه السابق سانتوس، قال: " بالتأكيد أحب سانتوس وأتمنى العودة إلى صفوفه يوما ما، لكن كامل تركيزي حاليا مع الهلال".

يذكر أن نيمار تعرض لإصابة خطيرة في أكتوبر الماضي، حيث تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى خلال مباراة منتخب البرازيل ضد الأوروغواي (0-2) في تصفيات كأس العالم 2026. وكان من المعروف في البداية أن النجم البرازيلي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري، لكن تغيرت الجداول الزمنية.

وبحسب رئيس الجهاز الطبي للفريق، لا يوجد حاليا أي استعجال في عملية تعافي نيمار. ومن المرجح على الأرجح أن يتعافى نيمار بشكل كامل مع بداية الموسم المقبل، في صيف 2024. وقد يؤدي التسريع في العملية في هذه المرحلة إلى زيادة خطر تكرار الإصابة.

نيمار نيمار ـمنتخب البرازيل ـنادي باريس سان جرمان الفرنسي ـ السعودية الهلال السعودي

الرياضة