الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:30 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

من السيدة الجشعة لـ الفتاة المسالمة.. شخصيات قدمتها بسمة داود آخرهم الوصفة السحرية

بسمة داود
بسمة داود

تصدر مسلسل الوصفة السحرية تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض عة حلقات من العمل، عبر قناة DMC ومنصة watch it، وتجسد فيه الفنانة دور نهلة، حيث تقدم الفنانة في العمل شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل.

الوصفة سحرية

وبسمة داود تقدم في الوصفة السحرية شخصية نهلة، هي الفتاة المسالمة العادية التي تتجنب المشاكل مع زوجها ووالدتها، والمطيعة دائما لأوامر زوجها، وهي الشخصية المهمشة الذي لا أحد يلاحظ وجودها.

أعمال بسمة داود

بسمة داود في مسلسل الوصفة السحرية

جروب الدفعة

أما بالنسبة لدورها في حكايات جروب الدفعة، فقدمت بسمة داود شخصية أسماء، هي الفتاة العاقلة التي تتجنب المشاكل مع صديقتها، وتشك فيها بسبب حبيبها الذي كان على علاقة بها من فترة دراستهما في الجامعة، ودائمًا ما كانت تتجاهل أسماء تصرفات ولاء الشريف وتتعامل بالعقل معها.

بسمة داود في حكايات جروب الدفعة

إيجار قديم

من أبرز الشخصيات التي قدمتها بسمة وحققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور هو دورها في مسلسل إيجار قديم، وقدمت شخصية ريهام الجشعة والطماعة مع خطيبها، وتريد منه كل شيء في الخطوبة وتطلب منه أشياء أكبر من ظروفه المادية، واستطاعت بسمة أن تكره الجمهور فيها بسبب تصديقها للدور، ومن أقوى المشاهد لها في المسلسل هو مواجهتها مع محمد الشرنوبي عن تفاصيل زواجهم والطلبات التي تريدها، وهو يبلغها أنها فوق استطاعته.

 

فنـ الفن بسمة داود الفنانة بسمة داود الوصفة السحرية

الفن والثقافة

آخر الأخبار