الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:16 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

بعد تألقه بـ 4 أفلام بعيدي الأضحى والفطر، أعمال جديدة لمحمد ممدوح بالسينمات العربية

الفنان محمد ممدوح
الفنان محمد ممدوح

سيطر الفنان محمد ممدوح على موسم عيدي الفطر والأضحى، حيث قدم خلال عيد الفطر عملين، وهما “شقو” و"السرب"، واللذان حققا نجاحات كبيرة للغاية، وأيضا شارك في موسم عيد الأضحى 2024 بفيلمين هما الأضخم من حيث الإنتاج والأبطال، وهما أهل الكهف والجزء الثالث من ولاد رزق.

أفلام جديدة لمحمد ممدوح

وخطف محمد ممدوح الأنظار بقوة خلال مشاركته بتلك الأفلام الأربعة.. ويستعد “تايسون” لتقديم إنتاجات سينمائية جديدة فى صيف 2024.. حيث اقترب من انتهاء تصوير مشاهده فى فيلم “إكس مراتى” الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول هشام ماجد، الذي يقدم شخصية طبيب نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية بلطجي ورد سجون، وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل، الذي يعكر صفو العلاقة بين هشام ماجد وأمينة خليل حيث تحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية.

والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

كما سيقدم محمد ممدوح عملا سينمائيا رفقة الفنانة دنيا سمير غانم.. وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص للفنان محمد ممدوح، ويمران معا بالعديد من المواقف الكوميدية.

والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

وفى هذا السياق، قال ممدوح فى تصريح خاص لـ “فيتو”: لم أحسب مواقيت نزول أعمالى السينمائية إلى هذا الحد، وإنما جاءت بالمصادفة الكاملة، فدورى تصوير مشاهدي وإتمامها فقط، ولكنى فوجئت بطرح فيلمين لى فى عيد الفطر، ونزول آخرين خلال عيد الأضحى، وحقيقة لا أكترث كثيرًا بمسألة الإيرادات رغم أهميتها، وأود أن يتنافس عشرون فيلمًا فى الوقت ذاته، الأهم أن هذه الأفلام تحترم المشاهد وتعمل على إسعاده وتقديم قيم مضافة للمتفرج.

منافسة الإيرادات ليست مهمة

وتابع محمد ممدوح تصريحاته: أما التنافس بين أعمالى أو تنافسى بين زملائى فهذا أساس عملنا.. منافسة الإيرادات ليست مهمة بالنسبة لى، وأجد أنه يجب على الممثل أن يؤدى دوره الإبداعى فقط ولا ينشغل بالأرقام والإيرادات، فهى ببساطة متروكة للسوق والتوزيع وعوامل أخرى.. والأهم من البوكس أوفيس أننا جميعا نعمل ونسعى لتقديم أعمال جديدة وجيدة وأتمنى النجاح الساحق لهم جميعا، وأتمنى أن يتنافس فى موسم واحد 100 فيلم.

و

الفنانة دنيا سمير غانم الفنان محمد ممدوح هشام ماجد دنيا سمير غانم روكي الغلابة ريم سامى فيلم روكي محمد ممدوح “شقو السرب أهل الكهف

الفن والثقافة

آخر الأخبار