الثلاثاء، 16 يوليو 2024 10:49 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

رسميًا.. أرسنال يفعّل شرط شراء ديفيد رايا وضمه بعقد طويل الأمد

ديفيد رايا
ديفيد رايا

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تفعيل شرط الشراء وإكمال التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد رايا بعقد طويل الأمد بعد نهاية إعارته.

ولعب ديفيد رايا الموسم الماضي ضمن صفوف أرسنال على سبيل الإعارة من نادي برينتفورد، مع شرط للشراء في نهاية الإعارة.

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي، اليوم أكد من خلاله توقيع ديفيد رايا على عقد طويل الأمد، وانضمامه بشكل نهائي من برينتفورد.

وقال ديفيد رايا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي:"بعد اللعب لمدة عام معارًا مع أرسنال، بإمكاني الآن أن أقول أنني لاعب لأرسنال لسنوات مقبلة، أنا متحمس لرؤية ماسيحدث في المسقبل ولكنني دائمًا أعيش وأستمتع بالحاضر".

وأضاف: "إنه حلم تحقق هنا، وأريد أن أشكر كل الجماهير على الدعم الذي قدموه لي خلال السنة الماضية".

فيما عبر ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، عن سعادته بالتوقيع مع رايا، قائلًا: "ديفيد أظهر لنا أهميته للفريق في الموسم الماضي، لذا نحن سعداء أنه أصبح لاعبنا بشكل رسمي، إنه لاعب له حضور كبير في غرفة الملابس ونحن سعداء لمواصلة العمل معه".

وأكمل: "نعلم أنه سيأخذ الأساس الذي وضعناه في الموسم الماضي وسنبني عليه في السنوات المقبلة، وسيتمتع بالمزيد من النجاحات معنا، لدينا مجموعة موهوبة من حراس المرمى وأحب أن أرى روابط مثل تلك التي أراها مع مجموعة حراس المرمى".

وبدأ الحارس ديفيد رايا مسيرته ضمن صفوف شباب نادي كورنيلا الإسباني، ثم انتقل لفريق بلاكبيرن روفرز الانجليزي في صيف 2012، وانتقل من فريق تحت 18 عامًا للفريق الأول بالنادي في صيف 2013 وقضى 6 سنوات مع النادي ثم انتقل لفريق برينتفورد في صيف 2019 ولعب للنادي 4 سنوات قبل الانتقال لأرسنال معارًا في صيف 2023.

ارسنال ديفيد رايا برينتفورد الدورى الانجليزى ميكيل أرتيتا

الرياضة