الأحد، 9 أغسطس 2020 11:56 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

المحطة الأخيرة

محمد علي خير: السيسي واجه تحدي لم يحدث طوال 7 آلاف سنة

بوابة المصريين

أكد الإعلامي محمد علي خير، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى واجه تحديات غير مسبوقة بعد مرور 6 سنوات على حكمه، مشيرا إلى أنه واجه 6 تحديات خطيرة أولها أن حدود مصر الأربعة مهددة لأول مرة في تاريخ الدولة المصرية، فضلا عن أن ثاني تحدي هو تهديد مياه النيل الذي لم يحدث طوال الـ7 آلاف سنة في تاريخ مصر.

وأضاف محمد علي خير، في تعليق ببرنامج "المصري أفندي" على قناة القاهرة والناس، اليوم السبت، أن ثالث تحدي واجه الرئيس السيسى هو تحدي الارهاب، موضحا أن هذا الإرهاب ليس محليا مثلما كان يحدث في عهد الرئيس السابق حسني مبارك ولكنه ارهاب دولي منظم مدعوم من دول.

ولفت محمد علي خير، إلى أن رابع تحدي هو الانهيار الاقتصادي والدولار كاد أن يصل لـ20 جنيه والاحتياطي النقدي كان ضعيفا مع أزمة كهرباء وطرق، كما أن خامس تحدي هو انهيار الدولة المصرية وتهديد الدولة، متابعا: "سادس تحدي هو ارهاب الاعلام الدولي ويتم عد الانفاس على السيسي في الاعلام الدولي وقاعدين له على السقطة واللقطة، ومفيش رئيس مصري اتقعد له زي السيسى".
وعلق الإعلامي محمد علي خير، على التحديات التي واجهت الرئيس السيسى قائلا: "أنا بتكلم في توصيف المشهد طوال ست سنوات، وكل رئيس جه مصر من وقت جمال عبد الناصر إلى الان كان عنده تحدي او اثنين ولكن السيسى كان عنده 6 تحديات"، مؤكدا أن السيسى وقف وقبل التحدي ونجح في الكثير من التحديات.

المحطة الأخيرة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج