الثلاثاء، 23 يوليو 2024 12:53 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

400 ألف جنيه إيرادات جوازة توكسيك في شباك التذاكر أمس

جوازة توكسيك
جوازة توكسيك

حقق فيلم "جوازة توكسيك" بطولة الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، إيرادات بلغت 409 آلاف جنيه أمس الجمعة، وجاء الفيلم في المركز الرابع في قائمة إيرادات شباك التذاكر.

وانضم فيلم "جوازة توكسيك" إلى قائمة الأفلام التي تنافس في شباك التذاكر منذ عدة أيام، ليدخل المنافسة مع أفلام موسم عيد الأضحى.

ويفتتح فيلم "جوازة توكسيك" موسم الصيف السينمائي والذي يشهد عرض عدد من الأفلام الجديدة بدور العرض خلال شهري يوليو وأغسطس.

أبطال "جوازة توكسيك"

ويشارك في بطولة "جوازة توكسيك" كل من: ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة في ثاني تجاربها بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" مع فريق عمل الفيلم نفسه، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

قصة "جوازة توكسيك"

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة" التي تُجسِّد شخصيتها الفنانة ملك قورة، و"كريم" الذي يُجسِّد شخصيته الفنان محمد أنور، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يؤدي إلى الكثير من المفارقات الكوميدية.

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، و"شوجر دادي" عام 2023، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام.

جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك إيرادات فيلم جوازة توكسيك جوازة توكسيك ليلى علوي وبيومى فؤاد أبطال فيلم جوازة توكسيك

الفن والثقافة

آخر الأخبار