الثلاثاء، 23 يوليو 2024 02:05 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

المدرسة.. حورية فرغلي تتعاقد على بطولة فيلم جديد

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تعاقدت الفنانة حورية فرغلي، على بطولة فيلم المدرسة -اسم مؤقت-، الذي يجري له حاليًا عدة ترشيحات والتعاقد مع أكثر من نجم، والذى سيتم الإعلان عن تفاصيله تباعًا فى القريب العاجل.

وقالت حورية، إنها سعيدة بالتعاون مع المخرج محمد جمال الحدينى، مؤكدة أنها وافقت على الفور حين علمت أن هذا العمل من إخراجه، كونه يهتم بالممثل ويعمل على توجيهه طوال الوقت ويهتم بكل التفاصيل، لا سيما وأن التيمة التى يستخدمها هى فن الديكوباچ، لخروج الصورة للمشاهد بأفضل حالة معبرة.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع المنتج محمد حمزة، ووصفته بأنه مركز جدًا فى سير الأحداث وهذا باتفاق جميع الزملاء الذين تعاملو معه، وهذا ما جذبها للتعامل معه للمرة الثانية، وبالأخص بعد تجربتها في التعاون معه في مسلسل مملكة الغجر، الذى تم عرضه عام 2019.

حورية فرغلي تتعاقد على فيلم المدرسة حورية فرغلي تتعاقد على فيلم المدرسة حورية فرغلي تتعاقد على فيلم المدرسة حورية فرغلي تتعاقد على فيلم المدرسة

كما أشارت حورية فرغلي بأن ترشيحات كاست فيلم المدرسة على الورق جميعًا تركيبة كلها مميزة، فالجميع أن كاست جدًا داخل البلاتو وهذا سبب جعلها على الموافقة الفورية دون تردد.

قصة فيلم المدرسة

وتدور أحداث فيلم المدرسة في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

وأشارت حورية بأنها تراهن بقوة على عودتها للسينما بهذا العمل، والذي سيكون مفاجأة بشكل وصورة تليق بكيانها المهني للجمهور المصري العريق.

وجدير بالذكر بأن فيلم المدرسة هو من بطولة النجمة حورية فرغلي بمشاركة عدد من النجوم سيتم الإعلان عنهم تباعًا، وهو من قصه وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير مجدى فتحي وإخراج محمد جمال الحدينى.

حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي فيلم حورية فرغلي فنـ الفن

الفن والثقافة

آخر الأخبار