الثلاثاء، 4 أغسطس 2020 12:00 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

رئيس حزب ”المصريين” ناعيًا الفريق العصار: فقدنا رجلًا عظيمًا في إخلاصه ووطنيته

بوابة المصريين

نعى الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، الفريق محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الذي وافته المنية مساء اليوم الاثنين بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 76 عامًا.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الاثنين، إن الدولة المصرية بوفاة الفريق العصار فأنها فقدت رجلًا محاربًا ودبلوماسيًا من طراز فريد وقيمة وطنية عظيمة قلما نجد في إخلاصه ووطنيته وحبه لدولته وتفانيه من أجل رفعتها وتقدمها؛ موضحًا أن الراحل خدم وطنه ودافع عن بلده في أعتى الظروف والمواقف وتحمل المسؤولية في فترة عصيبة شهدت تحديات جسيمة كادت تعصف بالدولة المصرية.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن الفريق العصار يمتلك تاريخًا مشرفًا وحافلًا بالإنجازات؛ لأنه قدم الكثير لوطنه وأخلص حتى نال حب واحترام الجميع؛ ونتيجة لإخلاصه وتفانيه في عمله كان أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ أيام قليلة قرارًا بترقيته إلى رتبة فريق فخري، مع منحه وشاح النيل تقديرا لجهوده في خدمة الدولة المصرية ولمجهوداته الجبارة والمضنية التي بذلها في سبيل النهوض بوزارة الإنتاج الحربي والتي حققت إنجازات لا حصر لها خلال فترة تولي الرئيس السيسي مقاليد الحكم في البلاد.

وأكد أن الفريق العصار لم يألوا جهدًا ولم يتوان لحظة في سبيل خدمة الوطن؛ ويتضح ذلك جليًا في إخلاصه وتفانيه في خدمة وزارة الإنتاج الحربي منذ توليه المسئولية حتى حققت إنجازات لا حصر لها خلال عهده؛ ولذلك كرمه الرئيس السيسي منذ عدة أسابيع تقديرًا لإخلاصه وعشقه للدولة المصرية صاحبة الفضل على الجميع.

وقدَّم رئيس حزب "المصريين" خالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل، داعيًا المولى عز وجل أن يرحمه، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان.

أخبار الحزب

آخر الأخبار

أورانج
أورانج