الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020 12:09 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

رئيس لجنة الصناعة بحزب ”المصريين” مناشدًا أهالى البساتين ودار السلام ”لا للمال السياسي”

بوابة المصريين

يواصل الدكتور خالد مهدى، رئيس لجنة الصناعة بحزب "المصريين"، مرشح مجلس النواب 2020، على المقعد الفردي، بالرمز الانتخابى "هلب" والرقم"21"، لقاءاته الأهلية وجولاته التفقدية لدائرته الانتخابية البساتين ودار السلام.

قام رئيس لجنة الصناعة بحزب "المصريين" بعمل حملات توعوية عن طريق السوشيال ميديا لإثقال الوعى الثقافى والسياسى للمواطنين، ومعرفتهم لحقوقهم وواجبتهم رافعًا شعار "لا للمال السياسى، لا للعصبية، نعم لمن يستحق، نعم لإعلاء كلمة الوطن وصوت المواطن".

قال الدكتور خالد مهدى أنه يريد المصلحة العامة للوطن والمواطن وإعلاء كلمة الحق، مستنكرًا ما يحدث من حملات لشراء الأصوات الانتخابية، وأن ما يحدث من إدخال للمال السياسى ما هى إلا عملية ابتزاز لحق المواطنين واستغلال احتياجهم، موضحًا أن من يريد خدمة المواطنين عليه أن يُعلو بالمصلحة العامة للدولة وليس من شأن أشخاص لمصلحة شخصية.

وأضاف "مهدى" لا أزال عند وعدى لجميع أهالى البساتين ودار السلام باستكمال حملة "نورها" لإضاءة جميع الشوارع والمنشأت العامة وعمل صيانة دورية لأعمدة الإنارة .

جدير بالذكر أن الحملة قد بدأت عملها من حى البساتين بالقاهرة وسط التفاف أهالى المنطقة لمساندة وتأييد "مهدى"، وقامت الحملة بتغيير وصيانة جميع كشافات الإنارة لشوارع الحى، واستكملت بتغير جميع كشافات إنارة المساجد والكنائس بالمنطقة، مرورًا باضاءة الوجهة الأمامية لعيادات النصر الخيرية والناحية الخلفية لعيادات النصر والجامع الجديد، ولا تزال الحملة مستمرة فى انارة جميع شوارع الدائرة الانتخابية.

رئيس لجنة الصناعة حزب المصريين الدكتور خالد مهدى

أخبار الحزب

آخر الأخبار

أورانج
أورانج