الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020 12:15 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

رئيس لجنة المتابعة بحزب ”المصريين” يُصدر بيانًا بشأن الدعاية الانتخابية

بوابة المصريين

أصدر الدكتور شريف مسلم رئيس لجنة المتابعة بحزب "المصريين"، مرشح الحزب على المقعد الفردى لانتخابات مجلس النواب 2020، عن دائرة " الشروق - بدر - النزهة - التجمع" بالرمز الانتخابى "صقر"، بيانًا يوضح فيه عدم استخدام البنرات واللافتات فى الدعاية الانتخابية الخاصة به، وذلك عن طريق الصفحة الرسمية لـ "مسلم" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" .

أعلنت الحملة الانتخابية لرئيس لجنة المتابعة بحزب "المصريين" فى بيان رسمى عن طريق الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عدم استخدام وعمل أى نوع من أنواع البنرات واللافتات الدعائية فى الحملة الانتخابية، وذلك نظرًا لارتفاع تكلفة تعليقها على البوابات وفى الميادين العامة، وعدم توافر أماكن مميزة .

قال الدكتور شريف مسلم أنه خصص مبلغ تكلفة البنرات واللافتات الاعلانية له فى الدعايا الانتخابية الى المحتاجين وذوى الهمم، وأنه ترك الحرية للناخبين لاختيار المرشح الأصلح لهم بدون استغلال لحاجة المستضعفين وبهذا يسود جو من الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأى.

وتابع "مسلم" المواطن أصبح على قدر كافٍ من الثقافة والوعى السياسى لاختيار من يمثله تحت قبه البرلمان ويكون صوتًا للحق، وأن صناديق الاقتراع هى الفصل النهائى بين جميع المرشحين، وأن النائب المحترم يصنعه الناخب المحترم.

الدكتور شريف مسلم حزب المصريين انتخابات النواب

أخبار الحزب

آخر الأخبار

أورانج
أورانج