السبت، 28 نوفمبر 2020 05:06 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

الدكتور أحمد السبكي يكشف عن أولويات برنامجه الانتخابي

بوابة المصريين

قال الدكتور أحمد السبكي، استشاري جراحات السمنة والسكر، والمرشح لمجلس النواب 2020، إنه إيمانًا بالأهمية القصوي للخدمة الطبية بمركز الباجور كان لزامًا علينا ألا نقف مكتوفي الأيدي وأن نسعى بكل جهد لتوفير خدمة طبية مميزة تليق بأهلنا في قرى مركز الباجور.

وأضاف "السبكي"، في تصريح مساء اليوم الخميس، أن البداية كانت بمستشفى سبك الضحاك وما تم تحقيقه فيها من إنجاز كبير تم بفضل الله أولًا ثم بفضل جهود مضنية لتوفير أطباء سواء من مديرية الشئون الصحية أو على نفقتنا الخاصة بنظام التعاقد، وأيضًا ما تم إنجازه في تجهيز العيادات الخارجية والتي وصل عددها إلى 14 عيادة مجهزه تجهيزًا كاملًا، بالإضافة إلى وحدة إسعافات أولية، ووحدة طوارئ ووحدة خيوط جراحيه ووحدة إنعاش، جميعها جاهزة تمامًا لتوفير خدمة طبية لائقة لأهلنا بسبك الضحاك ولكل قرى مركز الباجور عامة لحين رفع مستشفى الباجور من الحجر الصحي في القريب العاجل.

وأشار إلى أنه يحمد الله على توفيقه، موجهًا رسالة لأهالي مركز الباجور قائلًا: "دائمًا يكون حديثنا إليكم بالفعل والتنفيذ على أرض الواقع.. وأتمنى بذلك أن نكون قدمنا إلى أهلنا بسبك الضحاك ولكل قرى مركز الباجور خدمة طبية ترضيهم، وإن شاء الله نستكمل مشروعنا في مجال الصحة - الذي أعلنا عنه سلفا في كافة الوحدات المحلية بمركز الباجور".

الأخبار

أورانج
أورانج