الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 09:31 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عالمية

«سى إن إن»: بايدن يعلن كبار موظفى البيت الأبيض فور تنصيبه

جو بايدن
جو بايدن

أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن عن نيته لتعيين عدد من كبار موظفي البيت الأبيض فور تنصيبه، حيث يعتزم مواصلة العمل على تعهده بجعل إدارته تعكس التنوع في البلاد، بحسب ما ذكرت قناة "سي إن إن" الأمريكية اليوم الجمعة.

وأشارت القناة إلى أن لويزا تيريل، التي شغلت منصب المدير التنفيذي لمؤسسة بايدن، ستصبح مديرة مكتب البيت الأبيض للشئون التشريعية، حيث لديها خبرة تشمل العمل كمساعد خاص للرئيس للشئون التشريعية في إدارة الرئيس السابق باراك أوباما ونائبه آنذاك بايدن.

ونوهت القناة إلى أن كارلوس إليزوندو سيكون السكرتير الاجتماعي للبيت الأبيض، وعمل إليزوندو في إدارة أوباما كسكرتير اجتماعي لنائب الرئيس آنذاك بايدن والسيدة الثانية جيل بايدن، وهو ثالث لاتيني يتم تسميته ضمن كبار موظفي البيت الأبيض.

والسفيرة كاثي راسل ستتولى منصب مدير مكتب البيت الأبيض لموظفي الرئاسة، وعملت راسل في البيت الأبيض ووزارة الخارجية لفترتي الرئيس باراك أوباما، وهي تعمل حاليًا في المجلس الاستشاري لفريق بايدن ونائبته كمالا هاريس الانتقالي، وقبل ذلك، شغلت منصب نائب رئيس حملة بايدن وهاريس.

وستكون مالا أديجا، مديرة السياسات للسيدة التي ستكون الأولى جيل بايدن، وكانت قد عملت كمستشارة أولى لها ومستشارة سياسية في حملة بايدن هاريس، كما عملت سابقًا في مؤسسة بايدن كمديرة للتعليم العالي وشئون العائلات العسكرية.

سى ان ان بايدن البيت الابيض الرئيس الامريكى المنتخب جو بايدن امريكا بوابه المصريين

أخبار عالمية

أورانج
أورانج