السبت، 28 نوفمبر 2020 02:48 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

«كأس مصر».. الأهلى يواجه أبو قير للأسمدة بدور الثمانية

بوابة المصريين

يلتقي اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني نظيره أبو قير للأسمدة في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في المواجهة التي تأتي ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويخوض المارد الأحمر مواجهة أبو قير للأسمدة وعينه على مواجهة الزمالك المرتقبة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر اقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة.

ومن ثم سيعتبر موسيماني مواجهة أبو قير بمثابة البروفة للنهائي الأفريقي، من خلال تجربة طريقة اللعب، مع الحذر في الدفع بالعناصر الأساسية خوفًا من تعرض أيًا منهم للإصابة.

ويفقد الأهلي في مواجهة أبو قير خدمات نجمه محمود عبد المنعم كهربا بداعي الإيقاف بجانب الإصابة بفيروس كورونا فيما لازال هناك عدد من اللاعبين لم يكتمل شفائهم بشكل كامل، وبالتالي فهناك اتجاه لإراحتهم واستبعادهم من المواجهة ومنهم محمد هاني وأيمن أشرف وجونيور أجاي.

وعلى الجانب الأخر يدخل أبو قير للأسمدة المباراة تحت قيادة مديره الفني المخضرم أحمد الكأس وهو يُخطط لأحداث مفاجأة كبرى بإقصاء الأهلي من الكأس، مستغلًا انشغال المارد الأحمر بمواجهة الزمالك في النهائي الأفريقي فضلًا عن معاناة المنافس من غيابات عديدة بسبب الإصابات والإيقاف.

ويتواجد فريق أبو قير في المجموعة الثالثة "بحري"، في دوري القسم الثاني، ولم يظهر الفريق بالمستوى المأمول مع بداية الموسم المنتهي تحت قيادة علاء نوح ليرحل ويعود الكأس لقيادة سفينة الفريق، ليستعيد بريقه ويقدم أداء جيدًا حتى انتهاء المسابقة التي انهاها في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

ويعتمد الكأس في مواجهة الأهلي على أوراقه الرابحة وأبرزها محمد عبد الله، الذي أنهى الموسم بتسجيله 8 أهداف، إلا أنه لازال يعاني من الإصابة وهناك محاولات لتجهيزه قبل المباراة، وكذلك كرفالا الذي أحرز 5 أهداف في الموسم الماضي، وتسبب في فوز فريقه في أكثر من مباراة.

كأس مصر الاهلى ابو قير للاسمده دور الثمانيه كاس مصر بوابه المصريين

الرياضة

أورانج
أورانج