الأحد، 27 نوفمبر 2022 02:51 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

اليوم.. انطلاق الدورى الممتاز فى نسخته 62

بوابة المصريين

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الدورى المصرى الممتاز لموسم 2020/2021، بنسخته الـ62، والتى يشهد لها الجميع بقوتها وصعوبتها، بسبب تأخر انطلاقها وقوة الصفقات التى عقدتها بعض الفرق.

حيث تنطلق اليوم، منافسات الجولة الأولى من منافسات الدورى المصرى الممتاز 2020/2021، بثلاث مباريات قوية، يسعى فيها كل فريق خطف أول ثلاث نقاط له في بداية مسيرته مع الدورى الممتاز هذا الموسم.

وسوف تأتى الإنطلاقة الأولى للدورى هذا الموسم، مع لقاء إنبى، الذى يستضيف نظيره أسوان، في تمام الثانية والنصف على ملعب "بترو سبورت".

ويسعى فريق انبى هذا الوسم، تحت قيادة حلمى طولان، للعودة مرة أخرى إلى المربع الذهبى بعد غياب طال أكثر من أربع سنوات، بعد موسم 2014/2015، بعد أن أحرز المركز الثالث.

ويأتى اللقاء الثانى بين فريق طلائع الجيش الذى يستضيف نظيره الجونة، في تمام الخامسة مساءً على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

ويعيش فريق طلائع الجيش في أزهى عصوره، تحت قيادة المدير الفنى طارق العشرى، بعد أن أطاح الزمالك من نصف نهائى كأس مصر، وحل وصيفًا للمسابقة بعد ان هُزم بركلات الجزاء أمام الأهلى.

ومن المنتظر أن يلتقى مع الأهلى في كأس السوبر المصرى، في المباراة التى لم تحدد بعد.

وعن اللقاء الثالث، يحل فريق سيراميكا، الوافد الجديد للدورى الممتاز، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الإنتاج الحربى، في المباراة التى سوف تنطلق في تمام السابعة والنصف، على ملعب "السلام".

وتسابقت أندية الدوري هذا الموسم، نحو تدعيم صفوفها بصفقات متميزة من أجل المنافسة على المربع الذهبي، بينما تتجه الأنظار نحو الدرع من جانب الثلاثي المرشح للقب وعلى رأسه الأهلي والزمالك وبيراميدز.

انطلاق الدورى الممتاز الدورى الممتاز الزمالك الاهلى بيراميدز الاسماعيلى بوابه المصريين الاتحاد المصرى لكره القدم

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج