الأحد، 27 نوفمبر 2022 02:31 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

عبد العال يهنئ الرئيس السيسى بالعام الميلادى الجديد

بوابة المصريين

بعث الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد 2021.

وقال الدكتور "عبد العال" في نص البرقية: "ونحن نتأهب لاستقبال عام ميلادى جديد، فمن دواعى سرورى أن أنقل إليكم ‏بأسمى واسم نواب المجلس أطيب الأمانى وأن تبلغ مصر وشعبها بقيادتكم ‏الواعية ما تصبو إليه من أمن وأمان ورخاء ونماء".

وأضاف رئيس مجلس النواب "عامًا جديدًا يا سيادة الرئيس تستقبله مصر معكم، تخطو فيه خطوات الواثق ‏على درب التطور والتنمية، مستشرفة غد واعد بقطوف دانية من زخم الإصلاحات التي ‏انتهجتها مصر في عهدكم على كافة الصعد".

وأردف "عبد العال": "لقد حفل العام المنقضى بتسارع مسيرة العمل الوطنى التي قدتموها، في كافة ‏المجالات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية، وإقامة المشروعات القومية الكبرى ‏وإيلاء الاقتصاد القومى من عثرته"، مؤكدًا أن شعب مصر على يقين أن من أودعه ثقته وأمانته عينه ساهرة لقيادته إلى مرفأ الأمن والأمان.‏

واختتم برقية التهنئة قائلًا: "إن مصر تستقبل العام الجديد بمجتمع متماسك لا يجرؤ المخرصون على تمزيق لحمته أو زرع ‏الفرقة بين أبنائه، موقنين أننا قادرون على أن نضيف بقيادتكم إلى ما حققناه من إنجازات، ‏معاهدين الله على أن نكون جنودًا تعمل لنصرة مصرنا الأبية وتحقيق آمال شعبها العظيم".

على عبد العال الرئيس عبد الفتاح السيسى العام الميلادى الجديد بوابه المصريين مجلس النواب

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج