الخميس، 28 مارس 2024 09:17 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تكنولوجيا

هروب جماعى من واتساب.. وتليجرام وسجنال المستفيد

بوابة المصريين

شهدت تطبيق Signal إجراء أكثر 100000 عملية تنزيل عبر متاجر التطبيقات في جوجل وأبل فى اليومين الماضيين، بينما حصل تليجرام على ما يقرب من 2.2 مليون عملية تنزيل، وذلك وفقًا لشركة تحليلات البيانات Sensor Tower.

ونشر حساب Signal تغريدة عبر "تويتر" توضح أنه أصبح التطبيق المجانى الأفضل ضمن App Store في الهند والنمسا وفرنسا وفنلندا وألمانيا وهونج كونج وسويسرا.

ويبدو أن الزيادة في الاشتراكات الجديدة كانت كبيرة جدًا لدرجة حصول تأخر في وصول رموز التحقق بالنسبة لعدد قليل من مزودى الشبكات.

وانتقل منافس واتساب إلى تويتر للتأكيد على أنه يتلقى العديد من الطلبات الجديدة لعمليات الانضمام، وتسبب هذا الاندفاع المفاجئ فى تأخير رموز التحقق من مزودى الشبكة، لكن سرعان ما تم إصلاح الخلل ويجب أن يتمكن المستخدمون الآن من التسجيل دون أي عوائق.

وبصرف النظر عن Signal، هناك أيضًا الكثير من المستخدمين الذين يبتعدون على ما يبدو عن واتساب وينضمون إلى تليجرام، الذي يرسل إشعارًا للمستخدمين عند انضمام جهات الاتصال الخاصة بهم إلى المنصة.

وقالت Sensor Tower: إن عمليات التثبيت الجديدة لتطبيق واتساب تراجعت بنسبة 11% في الأيام السبعة الأولى من عام 2021 مقارنة بالأسبوع السابق، لكن هذا لا يزال يقدر بنحو 10.5 مليون عملية تنزيل على مستوى العالم.

واتساب تليجرام سجنال بوابه المصريين تويتر

تكنولوجيا