الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 12:46 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

عمرو دياب ينعى خبير التجميل محمد الصغير

بوابة المصريين

نعى الفنان عمرو دياب، خبير التجميل محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير، الذى رحل عن عالمنا، اليوم الجمعة، إثر تدهور حالته بعد الإصابة بفيروس كورونا، وكتب عمرو دياب في تدوينة عبر حسابه على موقع "تويتر": "خالص عزائي لوفاة الصديق العزيز محمد الصغير رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان".

يأتى هذا فيما قررت أسرة خبير التجميل محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير، تعديل مكان إقامة صلاة الجنازة على الراحل ليتم الصلاة على الجثمان في مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم، عقب صلاة الجمعة بدلا من من مسجد شربتلي بمدينة 6 أكتوبر، وأعلن ياسين السقا، حفيد الراحل، وابن النجم أحمد السقا عن وفاة جده ونشر رسالة نعى لجده عبر خاصية "ستورى" على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، كتب فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمه الله جدى العزيز محمد الصغير.. نسألكم الفاتحة".

وأصيب خبير التجميل محمد الصغير، بفيروس كورونا المستجد، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته، إضافة إلى مطالبة جمهورها ومحبى والدها بالدعاء له بالشفاء من مرضه الذى اشتد عليه.

عمرو دياب محمد الصغير وفاه محمد الصغير بوابه المصريين مها الصغير احمد السقا ياسين السقا

الفن والثقافة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج