الجمعة، 19 أبريل 2024 08:07 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

التموين: انطلاق معرض «أهلا رمضان» 4 أبريل فى 1252 منفذًا بتخفيضات 15 لـ35%

بوابة المصريين

أكد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن معرض أهلا رمضان سوف يبدأ فى الفترة من 4 ابريل إلى 12 من الشهر نفسة مشيرًا إلى وجود 164 شركة غذائية سوف تعرض منتجاتها بالمعرض الدائم بمدينة نصر فى نفس المدة.

وأشار وزير التموين خلال اجتماعه مع أصحاب ومديرى السلاسل التجارية والشركات الغذائية أنه سيتم مشاركة 21 سلسلة تجارية ب 1252 فرع منها كليا بالفروع أو جزئيا عبر تخصيص ركن فى كل سلسله مخصصه لعرض السلع الرمضانية.

وأكد الوزير وجود 15 سلعة غذائية تتنوع بين الأرز والسكر والدقيق والزيت والسمن والمكرونة والصلصه والعدس والفول وقمر الدين والبلح والشاى واللحوم المجمدة والدواجن المجمدة والياميش بتخفيضات تتفاوت بين 15% وحتى 35%.

وأكد الوزير مشاركة 1300 مجمع استهلاكي تابع للوزارة بنفس التخفيضات اضافه الى منافذ جمعيتى لمن لدية الرغبه فى ذلك اضافا إلى المنافذ المتنقلة.

وكشف المصيلحى عن وجود شنط رمضان أيضا هذا العام بها ال 15 سلعه المعلن عنها ستشارك فيها الشركة القابضه للصناعات الغذائية بسعر يتفاوت ما بين ال 75 جنيه إلى 150 جنيه اضافه الى الكوبونات، اما بالنسبه للسلاسل التجارية فإن الشنط الرمضانيه سيتفاوت سعرها مابين ال 60 جنيه إلى 200 جنينه ايضًا.

وأضاف المصيلحى وجود تنسيق كامل بين الوزارة المحافظين والغرف التجارية بالمحافظات لإنشاء عدد كبير من تلك المعارض بالمحافظات لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع الرمضانيه بتخفيضات كبيرة مشيرا إلى أن التنسيق بين الجهات الثلاثة سيشمل التجهيز واختيار الأماكن أيضا فى المناطق الأكثر تكدسا بالمواطنين لتقريب السلع اليه.

وأشار المصيلحى أنه أكد على المشاركين فى المعرض ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحه العامة للمواطنين.

التموين معارض اهلا رمضان بوابه المصريين اهلا رمضان على المصيلحى وزير التموين

الاقتصاد

آخر الأخبار