الأحد، 17 أكتوبر 2021 08:21 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

طب وصحة

بالفيديو.. أكرم غانم يكشف عن علاج الكسل والخمول والاكتئاب

بوابة المصريين

قال الدكتور أكرم غانم، المستشار الطبي، إن الكلوسيز مكمل غذائي ليس له أي آثار جانبية، خاصة وأنه مكون من مكونات طبيعية مثل زيت كبد الحوت، مشيرًا إلى أن الكلوسيز يعمل على إعطاء الجسم الطاقة اللازمة من خلال احتوائه على الأوميجا ثري.

وتابع "غانم"، خلال حواره مع الإعلاميتين أمينة مهدي وإيناس الليثي، ببرنامج "صحتك بالدنيا"، المذاع على فضائية "cbc"، مساء الأحد، أن فيتامين "د" المتواجد في الكلوسيز يؤخذ في الخارج للوقاية من الزهايمر، مشيرًا إلى أن فيتامين "د" متواجد في الشمس والبيض، ولكن بكميات قليلة جدًا، لافتًا إلى أن الكلوسيز يوفر احتياجات الجسم اللازمة من فيتامين "د".

وأشار إلى أن الكلوسيز يحمي من الكسل والخمول، ويعالج الاكتئاب إلى حد كبير، مضيفًا أن الأوميجا ثري المتواجدة في الكلوسيز عبارة عن أحماض دهنية غير مشبعة يمتص ببطء، وهذا يوفر للجسم الطاقة على مدار اليوم.

ولفت إلى أن الأوميجا ثري المتواجدة في الكلوسيز مهمة لكنس الأحماض الدهنية المشبعة التي تسد الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى حدوث جلطة لا قدر الله، مشيرًا إلى أن الكلوسيز يضبط السكر والضغط ويقي من الإصابة بالجلطات التي قد تحدث أحيانًا لصغار السن.

طب وصحة

أورانج
أورانج