السبت، 21 مايو 2022 09:10 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

«العنكبوت» يحافظ على المركز الثانى فى شباك التذاكر بإجمالى إيرادات 20 مليونًا

بوابة المصريين

حقق الفيلم السينمائي الجديد «العنكبوت»، للفنان أحمد السقا، إجمالي إيرادات بلغ 20 مليون جنيه، خلال 8 أيام من طرحه بدور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الفطر 2022، والذي ينافس فيلميِّ «واحد تاني» للفنان أحمد حلمي، و«زومبي» للفنان علي ربيع.

ووصلت إيرادات فيلم «العنكبوت» أمس الأحد، إلى 770 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته في 8 أيام إلى 20 مليون جنيه و700 ألف، محتفظًا بالمركز الثاني في سباق الإيرادات بشباك التذاكر المصري.

ويشارك في بطولة فيلم «العنكبوت» مع النجم أحمد السقا، عدد كبير من النجوم، على رأسهم: النجمة منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبدالوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث فيلم «العنكبوت» في قالب من الأكشن والإثارة، بالإضافة إلى الطابع الرومانسي، حين يواجه السقا صراعًا مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه- الذي يجسِّد دوره الفنان ظافر العابدين- غير المشروعة، ويتمرد صنَّاع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدي القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته.

العنكبوت فيلم العنكبوت النجم أحمد السقا

الفن والثقافة

أورانج
أورانج