الثلاثاء، 28 يونيو 2022 07:01 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

«وادى النحل» تطرح مجموعة من زيوت التجميل والعناية بالبشرة والشعر بالأسواق

بوابة المصريين

تحت شعار لكل مستحضر فوائده، ولكل علامة مميزاتها، أطلقت مجموعة شركات "وادى النحل" العديد من الاكتشافات من خلال مجموعة واسعة من أجدد إصدارات الزيوت الرائدة في مجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وذلك بهدف تقديم ما يستحقه المستهلك فى المملكة العربية السعودية والوطن العربى.

وطرحت "وادي النحل" مؤخرًا مجموعة كبيرة من الزيوت يرصدها "المصريين" من خلال هذا التقرير:-

* زيت الزيتون للشعر
زيت الزيتون للشعر يغذى وينعم ويرطب فروة الرأس ويحارب القشرة كى يمنح شعرًا قويًا ومغذى، فهو يعالج الشعر المتقصف والتالف ويمنح الشعر القوة واللمعان إلى جانب عناية مكثفة وحماية كاملة للشعر من أجل الحصول على شعر صحى دائمًا.



* زيت الجرجير
زيت الجرجير يحتوى على مختلف المعادن والفيتامينات، التى تعمل على وقاية الشعر وفروة الرأس من العدوى لوجود الزنك والكبريت مما يمنع الالتهابات البكتيرية التي تؤثر على فروة الرأس والشعر، ويعمل على ترطيب فروة الرأس ويمنع جفافها الذي يسبب القشرة، ويعزز نمو الشعر لأنه يملك القدرة على موازنة عمل الهرمونات، ويحتوي على فيتامين A، الذي يزود الشعر بالعناصر الغذائيّة اللازمة لنمو الشّعر بشكل كثيف.


* زيت جوز الهند البكر "النارجيل"
زيت جوز الهند البكر مفيد جدًا للشعر وغني بخصائص مضادات الميكروبات وحمض اللوريك والأحماض الدهنية متوسطة السلسلة لذلك فهو يقوي الشعر ويعزز نموه، حيث يعمل على اصلاح الشعر التالف فهو غني بالمواد الغذائية التي تساعد على علاج الشعر التالف وهو يشابه بروتينات الشعر لما يحويه من حمض اللوريك وبسبب وزنه الجزيئيّ المنخفض فإنّ لديه قدرة على اختراق الشعر ومنع تلفه.



* زيت الخروع
يُعتبر زيت الخروع من أفضل العلاجات التي تستخدم لتساقط الشعر وإعادة نموه بشكل طبيعي، حيث يقوم زيت الخروع بتحفيز نمو الشعر ويجعل الشعر أكثر سمكًا بشكل ملحوظ في غضون شهور قليلة من الانتظام في الاستخدام.



* زيت السمسم
زيت طبيعي 100٪ يستخدم للعناية بالشعر والبشرة ويحتوي على جميع خصائصه المغذية، ويقلل من تساقط الشعر ويزيد سمكه ويطيله وينظف وينعم البشرة، ويعالج مشكلة الشيب المبكر ويحافظ على لون الشعر.



* زيت النعناع
يناسب فروة الرأس الدهنية لأنه يجعل إفراز الزهم فيها طبيعيًًا ويبرد فروة الرأس عن طريق استخدامه بانتظام، ومناسب لفروة الرأس الجافة لاحتوائه على خصائص مرطبة وصيغة الحموضة المتوازنة المفيدة لمشاكل الشعر وفروة الرأس حيث يعالج فروة الرأس الجافة، والقشرة ويمنع الحكة مما يساعد على الحصول على شعر جميل وفروة رأس خالية من المشاكل.



* زيت الثوم
يعتبر من أهم الزيوت وأكثرها فائده للحفاظ على نضارة الشعر وصحّته وهو من الزّيوت الغنية بالكثير من الفيتامينات والمعادن الضرورية مثل فيتامين ب، وفيتامين ج، وفيتامين ي، والمنغنيز، والفسفور، والنحاس، والكالسيوم، ودرجة كبيرة من الكبريت والكولاجين.

* زيت اليقطين
يعمل زيت اليقطين على ترطيب البشرة بشكلٍ عميق وذلك لأنه يحتوي زيت القرع على أحماض دهنية تسهم في ترطيب البشرة لفترات طويلة وبعمق، وينظم كمية الزيوت الزائدة التي تفرزها الخلايا داخل البشرة لذا يعتبر من الزيوت الطبيعية المفضلة للعناية بالبشرة الدهنية والجافة، ويجدد خلايا البشرة التالفة ويجددها مما يمنح البشرة مظهرًا نضرًا ومشرقًا بصورة طبيعية وذلك لغناه بفيتامين E.



وتنتج مجموعة شركات "وادى النحل" العديد من المنتجات مثل "العسل، المربى، الزيوت الطبيعية، شاي الأعشاب، معجون الطماطم، الصلصة، شراب التمر (دبس)، العسل الأسود".

وادى النحل الزيوت التجميل العناية بالبشرة العناية بالشعر زيوت التجميل زيت الزيتون للشعر وادى النحل زيت الزيتون وادى النحل النارجيل

الاقتصاد

آخر الأخبار

أورانج
أورانج