الإثنين، 5 ديسمبر 2022 02:55 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

رئيس حزب ”المصريين“ يُهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

بوابة المصريين

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، القيادة السياسية والقوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى الـ49 لنصر أكتوبر المجيد، موضحًا أن هذه الذكرى العظيمة تحل على مصر وهي تعيش أزهى عصورها كدولة مستقلة ومستقرة تحت راية قيادة قوية عززت مكانتها بين الدول العربية والأجنبية.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الاثنين، إن نصر أكتوبر سيبقى صفحة مجيدة في تاريخ الوطن مهما مرت السنين، باعتبارها حرب التحرير والكرامة، حرب البطولة والفداء، التي حققت خلالها القوات المسلحة أعظم انتصار لمصر في التاريخ الحديث، واستردت فيها أرضها المحتلة وقهرت عدوها.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن هذه الذكرى هي ذكرى النصر والفخر والعزة لمصر وللعرب جميعا، موضحا أن هذه الذكرى الغالية تهل على مصر وهي تعيش وطن آمن مستقر، قوي، استطاع مواجهة مشاكله وقضاياه، ويخطو بخطوات واسعة نحو التنمية الشاملة والجمهورية الجديدة.

وأوضح أن الدولة تبدأ مرحلة بناء واسعة لا تقل أبدًا عن نصر أكتوبر في إسعاد ملايين المصريين وتوفير حياة لائقة وكريمة لهم، مؤكدًا أنه مهما مرت السنوات والعقود فسيظل نصر أكتوبر أعظم انتصار للعسكرية المصرية في التاريخ الحديث، لافتًا إلى أن ذكرى نصر أكتوبر المجيدة عزيزة وغالية على كل مصري، بعدما سجل فيها أبطال القوات المسلحة الذين قدموا دمائهم الذكية دفاعا عن تراب الوطن وأرضه الذكية، بطولات خالدة، وسجلوا في مختلف صفحات التاريخ أيام فخر وعزة للمصريين والعرب جميعًا.

وتقدم رئيس حزب "المصريين"، بخالص التهنئة والاعتزاز لرجال وأبطال القوات المسلحة الذين قدموا هذا النصر هدية للوطن، ليؤكدوا مكانتهم في قلوب كل المصريين ويحفظ الجيش المصري مكانته كأحد أفضل وأقوى 10 جيوش على مستوى العالم.. فهنيئا للوطن والقيادة السياسية بمناسبة الذكرى الـ49 لنصر أكتوبر، واللهم أعد الأيام المليئة بالفخر والعزة علينا جميعا والوطن باقٍ خالدٍ شامخ.

رئيس حزب المصريين الرئيس السيسي القوات المسلحة ذكرى نصر أكتوبر حزب المصريين المستشار حسين أبو العطا نصر أكتوبر الذكرى الـ49 لنصر أكتوبر

الأخبار

أورانج
أورانج