الثلاثاء، 31 يناير 2023 01:06 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

رسالة إنسانية من الرئيس ”السيسي“ لكل دول المنطقة لاحترام وصون حقوق الإنسان

بوابة المصريين

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإسراع في خطوات امتلاك القدرة التصنيعية للأطراف والأجهزة التعويضية وفق المواصفات القياسية المعتمدة دوليًا بغض النظر عن التكاليف المالية والتحديات الاقتصادية، ومن خلال إقامة مجمع صناعي متكامل لتقديم تلك الخدمة النبيلة لكل إنسان في حاجة إليها، وذلك من منظور إنساني وأخلاقي وديني، مع الأخذ في الاعتبار امكانية تطوير ذلك المجمع الصناعي ليصبح مركزًا إقليميًا لتقديم تلك الرسالة الإنسانية لكل دول المنطقة من منظور احترام وصون حقوق الإنسان على خلفية ما تعانيه المنطقة من أحداث عنف وإرهاب.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خطوات توطين صناعة الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية.

وفي سياق آخر اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس مع الفريق أحمد خالد قائد القيادة الاستراتيجية والمشرف على التصنيع العسكري، والعقيد أحمد عادل مجاهد من القيادة الاستراتيجية.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الاجتماع تناول متابعة جهود تعزيز وتطوير التصنيع العسكري.

ووجه الرئيس بمواصلة جهود دعم قطاع تطوير التصنيع العسكري والدفاعي على المستوى الوطني ونقل وتوطين التكنولوجيا المتقدمة في هذا الإطار، بما يساعد على تحقيق الاستغلال الأمثل للإمكانات والخبرات المتراكمة التي تمتلكها مصر في هذا الصدد.

وعرض الفريق أحمد خالد خلال الاجتماع خطط تطوير التصنيع والانتاج العسكري بما فى ذلك تبادل الخبرات مع الجهات الدولية العريقة في هذا المجال، وكذا الاستعانة بالتكنولوجيا العالمية في التصنيع.

الرئيس السيسي حقوق الإنسان الرئيس عبد الفتاح السيسي الأطراف والأجهزة التعويضية توطين صناعة الأطراف الصناعية

الأخبار

أورانج
أورانج