الثلاثاء، 31 يناير 2023 12:52 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

اليوم.. محاكمة المتهم بدهس الطفل ”يوسف“ نجل الإعلامية رضوى العوضي

بوابة المصريين

تنظر المحكمة المختصة محاكمة المتهم بدهس نجل الإعلامية رضوي العوضي، اليوم 24 يناير 2023، وكانت جهات التحقيق أخلت سبيل المتهم يوم 22 يناير 2023 على ذمة القضية.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وقوع حادث مروري نتج عنه إصابة أحد الأشخاص، بأحد الشوارع داخل كمبوند بمنطقة التجمع الأول.

لتنتقل الأجهزة الأمنية على الفور لتجري التحريات ويتبين لها إصابة طفل في العقد الثاني من العمر بعدما صدمته سيارة يقودها مراهق عمره 16 عامًا.

وتم التحفظ على المتهم، ونقل المصاب في حالة حرجة للمستشفى، وأجرى رجال المباحث التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم وقال المتهم إنه تحصل على مفتاح سيارة ملاكي خاصة بوالده وكان يسير بها بسرعة عالية، واصطدم المجني عليه، لتتولي جات التحقيق التحقيقات في القضية.

وأكدت الإعلامية رضوى العوضي، والدة الطفل "يوسف" الذي تعرض لحادث دهس بمنطقة التجمع الأول فى القاهرة الجديدة، أن الطفل الذي كان يقود السيارة وصدم ابنها يتباهى بفيديوهات قيادة السيارة بالسرعة الرهيبة والتهور على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "الفيديوهات دي بتنزل كل يوم وفين رقابة أبوه وأمه".

وأضافت "العوضي"، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الفيديوهات التي يتم نشرها للمتهم وهو يقود السيارة بتهور تم تقديمها للنيابة ولن أترك حق ابنى، مؤكدة أن ابنها دفع ثمن غياب رقابة البعض عن أبنائهم.

وكشفت رضوى العوضي عن أن الطفل الذي كان يقود السيارة حاول الهروب بعد أن صدم ابنها لولا أن استوقفه الناس في الشارع، مشيرة إلى أن "يوسف" رغم ما حدث له من صدمه السيارة فتح عينه وأخرج موبايله حتى يكلمها الناس ويبلغوها بما حدث له من حادثة.

دهس الطفل يوسف نجل الإعلامية رضوى العوضي رضوى العوضي نجل رضوى العوضي

حوادث اليوم

أورانج
أورانج