الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:15 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

بعد أزمته الأخيرة.. الأهلي يجهز خطة من أجل الإطاحة بـ«نجم الفريق»

بوابة المصريين

بدأت لجنة الكرة في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تحديد أسماء الراحلين عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي أبدى رغبة شديدة في انهاء التعاقد مع أحد اللاعبين المحترفين بعد أن استبعده من حساباته خلال المباريات الأخيرة سواء محليًا أو إفريقيًا.

وكشف الإعلامي إسلام صادق، أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي وضعت خطة من أجل تسويق اللاعب البرازيلي برونو سافيو، جناح الفريق الأحمر في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد المردود السيئ الذي ظهر عليه اللاعب خلال مشاركته مع الفريق الأول.

وأوضح ”صادق“ أن أزمة برونو سافو الأخيرة داخل الفريق الأحمر، كانت شرارة غضب مسؤولي النادي الأهلي من اللاعب، وعلى إثرها تم تجهيز خطة تسويق عاجلة للجناح البرازيلي، من أجل رحيله مع نهاية الموسم الكروي الحالي، بعد مباركة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأضاف أن هناك اتفاق بين لجنة الكرة بالنادي الأهلي والمدير الفني للفريق بمنح اللاعب البرازيلي فرصة في مباريات كأس الرابطة، من أجل تنفيذ خطة تسويقه إلى أي نادي خارجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن يتم ذلك حال مشاركة الفريق الأحمر في البطولة لا سيما أنه لم يحسم موقفه بعد.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية بشأن اقتراب الثلاثي برونو سافيو ولويس ميكيسوني وأليو ديانج، من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر مع نهاية الموسم الجاري، حيث يأتي رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني عقب انتهاء إعارته من صفوف نادي أبها السعودي وعدم الحاجة الفنية له من قِبل مارسيل كولر، بينما يأتي رحيل المالي أليو ديانج بعد تلقيه عدد من العروض الأوروبية المغرية خلال الآونة الأخيرة.

الأهلي نجم الفريق برونو سافيو

الرياضة

آخر الأخبار