السبت، 27 أبريل 2024 05:45 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تكنولوجيا

تفاصيل تطبيق Copilot الجديد من مايكرو سوفت للذكاء الاصطناعي

تطبيق Copilot
تطبيق Copilot

كشفت مايكروسوفت، منذ قليل، عن إطلاق تطبيق Copilot المخصص لنظام أندرويد، التطبيق الجديد متاح على متجر Google Play، مما يتيح الوصول إلى Copilot المدعوم بالذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت من دون الحاجة إلى تطبيق Bing للجوال.

تطبيق Copilot الجديد من مايكرو سوفت

وحسب موقع The Verge، فإن التطبيق متاح على نظام Android منذ ما يقرب من أسبوع، ولكن إصدار iOS غير متاح حتى الآن، وفقًا لما ذكره

وقال موقع The Verge، إن تطبيق شيبلوت من مايكروسوفت على أندرويد تطبيق ChatGPT إلى حد كبير، مع إمكانية الوصول إلى إمكانيات chatbot، وإنشاء الصور من خلال DALL-E 3، والقدرة على صياغة نص لرسائل البريد الإلكتروني والمستندات، ويتضمن أيضًا وصولًا مجانيًا إلى أحدث طراز GPT-4 من OpenAI، وهو شيء عليك أن تدفع مقابله إذا كنت تستخدم ChatGPT.

يأتي إطلاق تطبيق Copilot لنظام أندرويد بعد أكثر من شهر بقليل من تغيير مايكروسوفت العلامة التجارية Bing Chat إلى Copilot.
أطلقت مايكروسوفت في الأصل ميزة AI Push في وقت سابق من هذا العام داخل محرك بحث Bing الخاص بها، حيث قامت بدمج واجهة تشبه ChatGPT في نتائج البحث.

يبدو أن إطلاق تطبيقات الهاتف المحمول لـ Copilot هو الخطوة المنطقية التالية لتوسيع تجربة Copilot المستقلة هذه، خاصة وأن Bing Chat Enterprise تم تغيير علامتها التجارية أيضًا إلى Copilot فقط.

مايكروسوفت Copilot Google Play اندرويد تطبيق شيبلوت

تكنولوجيا

آخر الأخبار