الثلاثاء، 5 مارس 2024 06:42 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

رئيس شركة مياه المنوفية: 620 مليون جنيه لإحلال ودعم شبكات المياه والصرف خلال عام

رئيس شركة مياه المنوفية
رئيس شركة مياه المنوفية

كشف محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية إنجازات الشركة خلال عام، مؤكدًا على إنفاق 620 مليون جنيه إحلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وتنفيذ مشروعات صرف الصحي الممولة بقرض من البنك الدولي والبنك الآسيوي للاستثمار.

وأكد محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية على تركيب أكتر من 34554 ألف عداد مسبق الدفع، وبيع 56491 قطعة موفرة للمياه، وتنفيذ 45 ألف وصلة منزلية بقرى حياة كريمة بمركزي أشمون والشهداء، وحصول 8 محطات على شهاده مأمونيه تداول الصرف الصحي وشهادة سلامة ومأمونية المياه.

إنجازات شركة مياه المنوفية خلال عام

وأضاف نجيب أن محطتي سدود المرشحة ومعالجة دناصور على شهادة TSM وتجديد الشهادة لـ 4 محطات مياه، وتوصيل مرفق الصرف الصحي لعدد 91 منشأه حكومية على مستوى المحافظة، ودق 23 بئرا ارتوازيا بمحطات المياه لرفع الكفاءة وسد احتياجات المواطنين، حصول 8 محطات على شهاده مأمونية تداول الصرف الصحي وشهادة سلامة ومأمونية المياه.

وأشار إلى تخفيض تكلفة المتر المكعب في محطات مياه فرع الشهداء بقيمة 8 ملايين جنيه، تدريب6647 من العاملين بالشركة، وتجديد الاعتماد لشهاده الجودة وشهادة اعتماد المجلس الوطني لمركز تدريب مياه المنوفية.

وأردف رئيس شركة مياه المنوفية بأنه تم تفعيل تطبيق لربط 3 قطاعات مشتركة بين القطاع المالي، إدارة التشغيل للغير، القطاع التجاري خاص بمقايسات وتفعيل العملاء للتشغيل لدى الغيرتنفيذ 917 نشاطًا توعويًا لـ 256442 مستفيدًا حول خدمات المياه والصرف الصحي.

وأوضح رئيس الشركة أن الخط الساخن بمياه المنوفية نجح في الرد على 70 ألف شكوى خلال عام 2023، والحصول على المركز الثاني فردي كلور بمسابقه السلامة والصحة المهنية 2023.

المنوفية البنك الآسيوي للاستثمار المياه والصرف الصحي رئيس شركة مياه المنوفية شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية

الأخبار