الثلاثاء، 5 مارس 2024 07:36 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

ضبط مرتكبى واقعة سرقة حمولة سيارة خاصة بالمنيا

ضبط مرتكبى واقعة سرقة حمولة سيارة خاصة
ضبط مرتكبى واقعة سرقة حمولة سيارة خاصة

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط مرتكبى واقعة سرقة حمولة سيارة خاصة بإحدى الشركات بالمنيا بالإكراه.. وإعادة المسروقات
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة سمالوط غرب بمديرية أمن المنيا من (مندوبى بإحدى الشركات - كائنة بمحافظة الوادى الجديد) أنه حال قيامهما بتسليم (50 جركن "سماد" يزن حوالى طن) من منتجات الشركة ، لأحد الأشخاص تواصل مع الشركة عبر مواقع التواصل الإجتماعى وطلب الحمولة المشار إليها وتقابلا معه على الطريق الصحراوى وإصطحبهما لإحدى المزارع الكائنة بدائرة المركز ، وعقب ذلك قام الآخير بالإشتراك مع آخر بالتعدى على المندوبى بالسب والشتم والضرب دون حدوث إصابات ، وإشهار سلاحين ناريين والإستيلاء على السيارة المشار إليها بحمولتها.
بالفحص تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا أمكن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (عاطلان - مقيمان بمحافظة المنيا) وبحوزتهما (2 بندقية آلية " المستخدمين فى إرتكاب الواقعة" - 4خزينة آلية وعدد من الطلقات –
50 جركن من منتجات الشركة).. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ،كما أضافا بعدم قيامهما بالإستيلاء على السيارة الخاصة بالمبلغان، حيث كان يقودها شخص ثالث مرافق للمبلغان.. وبمواجهة المجنى عليهما قررا بإختلاقهما واقعة الإستيلاء على السيارة لعدم قيام الشركة بخصم قيمة المسروقات من راتبهما ، وأضافا أن السيارة محل الواقعة كان يقودها (سائق "بذات الشركة") تم ضبطه وبإرشاده تم إعادة السيارة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وزارة الداخلية بالمنيا ضبط مرتكبى واقعة سرقة حمولة سيارة خاصة سمالوط أمن المنيا

حوادث اليوم