الأحد، 12 يوليو 2020 10:32 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

شفاء ثاني معمر .. عمره 88 عاما وخرج من الحجر الصحي بكفر الدوار

بوابة المصريين

شهدت مستشفي الحجر الصحى بكفر الدوار في محافظة البحيرة، والمخصصة لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19 "، شفاء ثاني حالة لأكبر معمر يبلغ من العمر 88 عامًا بعد رحلة علاج استمرت لمدة 10 أيام بعد تحول نتائج التحاليل الخاصة به إلى "سلبية " وتم عودته لمنزل لاستكمال فترة العزل المنزلى لمدة أسبوعين.

أعلن الدكتور ياسر زايد مدير مستشفي كفر الدوار للحجر الصحي، اليوم "الثلاثاء"، عن تعافي " فتحي عبد الفتاح أحمد" 88 عامًا، والمقيم بقرية البيضا أحدي القري التابعة لمجلس قرية الكنائس بمركز كفر الدوار، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد تحول حالته من إيجابي إلى سلبي وغادر مستشفي كفر الدوار للحجر الصحي وفقًا للتحاليل التي أرسلت للمعمل المشترك بدمنهور.

وأكد" زايد" أن المصاب تم تحويله بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد من مستشفي صدر دمنهور، إلى الحجر الصحي بمستشفي كفر الدوار الشاملة لتلقي العلاج في 22 مايو الماضي، مشيرًا إلى ان هذه حالة الشفاء الثانية والفريدة من نوعها لمعمر خلال أسبوع بعد شفاء أكبر مصاب في الحجر الصحي عبد المنعم صالح 93 عاما المقيم بمركز أبو المطامير.

يذكر أن محافظة البحيرة، شهدت خلال الأسبوع الماضي تزايد عدد الحالات المصابين بفيروس كورونا المستجد بجميع مراكز المحافظة أكثرها دمنهور وكفر الدوار.

وأحتلت المحافظة الترتيب السادس علي مستوي الجمهورية في المحافظات الأعلي بمعدلات الإصابة.

الأخبار

أورانج
أورانج