الثلاثاء، 5 مارس 2024 06:37 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

أول رد من نقابة المهن الموسيقية على وقعة زياد ظاظا وحسين تامر

زياد ظاظا
زياد ظاظا

كشف الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، موقف النقابة من واقعة شجار مطرب الراب زياد ظاظا، ومطرب الراب حسين تامر بمنطقة المعادي.

وقال الدكتور محمد عبد الله، إن ظاظا وحسن يعملون بتصريح اليوم الواحد وعند انتهاء الحفلة بيكون انتهاء التصريح.

وأضاف "عبد الله" خلال تصريحات الخاصة ، أن ما فعلوه بعيدًا عن الأعراف والقانون لا يتفق عليه الفن في مصر.

وأكد المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة تعيد النظر في منح التصريح مرة أخرى، ونحن في انتظار ما تسفر عنه باقي التحقيقات وأن النقابة ليس لها أي علاقة بهذه الوقعة.

جاءت تفاصيل الخناقة خلالها تواجد "ظاظا" بمنطقة المعادي لتسجيل حوار فني ومناقشة إصداراته الفنية الجديدة وهو في طريقه للاستوديو مر بمطرب الراب حسين تامر وكان برفقته مجموعة من الشباب من مساعديه.

وقيام "ظاظا" بإلقاء السلام على الجميع ليبادر "حسين" أنه يريد الحديث مع "ظاظا" حديثًا خاصًا لتبدأ مجموعة مساعدين الرابر "حسين" بإهانة "ظاظا" بجمل مثل "الفلاح ده ايه اللي جايبه هنا المعادي، عاملي ممثل ووشك ده هيتقطع".

ويوجد شهود تؤكد محاولة "حسين" الهجوم على "زياد ظاظا" ودفعه الأخير بعيدًا عنه واتجه مجموعة المساعدين تجاه "حسين" لمساعدته في الهجوم على "ظاظا" وحاول "ظاظا" تلطيف الأجواء قائلا: "أنا على الأرض أعرف الاصول والواجب وحضرت عزاء والدك يا حسين".

ليرد "حسين" بالسباب وأن "ظاظا" دائمًا ما يهاجم منطقة المعادي في أعماله الفنية واصفًا إياها بالـ "معادي تاون مافيا".وحاول المطرب "حسين" مهاجمة "ظاظا" مرة أخرى إلا أن الأخير ظل يدفعه بعيدًا عنه.

وقام بتحذيره إنهما في أحد الشوارع العمومية وهناك العديد من كاميرات المراقبة التي تسجل المشاجرة، ليبدأ الرابر "حسين" في السباب والتهديد، ليرحل بعدها "ظاظا" ولكن لم يتركه "حسين" لحاله وطارده مع اثنين من مساعديه على متن دراجات بخارية وكان ممسكًا بصاعق كهربائي إلا أنه فشل في إصابته.

عقارات عقارات دبي تصرفات عقارات دبي دبي

الفن والثقافة