الثلاثاء، 5 مارس 2024 04:47 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

حصيلة إيرادات فيلم رحلة 404 في السينما أمس

رحلة 404
رحلة 404

نجح فيلم "رحلة 404" من بطولة الفنانة منى زكي في أن يحقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر، إذ بلغت إيراداته 1.205.895 جنيه، وانطلق عرضه يوم 1 فبراير في دور العرض بالدول العربية.

وكانت قد كشفت الفنانة منى زكي عن تفاصيل شخصية "غادة" في فيلم رحلة 404 وكيف استعدت لها، قائلة: "عندما قرأت النص، أعجبت به جدا، من تأليف محمد رجاء، والمخرج هاني خليفة هو من عرضه علي، وعندنا قرأته شعرت بالتوحد والتعاطف مع الشخصية، وكان به الكثير من المعاني الفلسفية خلف هذه الحدوتة، وليس مجرد مشاهدى رحلة، هناك الكثير من المعاني خلف هذه الرحلة".

وتابعت منى زكي: "كنت أتمنى أن نقدم الفيلم منذ سنوات، لم أشاهد الفيلم قبل عرضه، وأتمنى أن يخرج بشكل جيد، وأتمنى أن تصل معانيه للناس، ورؤية هاني خليفة توضح للجمهور، في شخصية "غادة"، في حاضرها ومستقبلها".

وأوضحت عن استعدادها لتجسيد الدور قائلة: "هاني خليفة مخرج كبير وشاطر، ومميز في توجيه الممثل، وأعتقد هذا نابع من حبه للتمثيل، وقادر على مساعدة الممثل لإخراج مشاعر صعبة الخروج في لحظتها أو غير مفهومة، وتوجيهاته لي كانت الأساس بالنسبة لي في رؤيته عن "غادة"، وكيف سيراها الجمهور، وما سيتبقى معها من شخصيتها القديمة في الماضي، وكيف ستتغير حياتها، وكيف ستواجه صعوباتها، وتحضيراتي للشخصية كان لهاني خليفة النصيب الأكبر منها، خاصة أنه رفض الاستعانة بمدرب تمثيل واكتفينا بتدربنا سويا".

قصة رحلة 404

تدور أحداث الفيلم حول امرأة لديها ماضى سئ، وتقرير التوبة من خلال لأداء فريضة الحج، لكنها تجد نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب، واختبار ترتيب الدرجات على سلم الخطيئة، صعودًا، أو نزولًا.

رحلة 404 منى زكي إيرادات تذاكر دور العرض السينما

الفن والثقافة

آخر الأخبار