الإثنين، 20 مايو 2024 07:42 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

بعد عام من الزواج.. ندى الكامل تعلن طلاقها

ندى الكامل وزوجها
ندى الكامل وزوجها

أعلنت ندى الكامل طلاقها منذ قليل من زوجها، وذلك بعد عام مر على زواجهما، حيث فاجأت جمهورها بأنها أصبحت 'سينجل'.

وكتبت ندى في استوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: 'أنا سينجل'.

بينما كتب زوجها رسالة أخرى، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام قال فيه: 'قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب'.

 

تفاصيل زواج ندى الكامل

 

وأعلن الفنان الشاب أحمد خالد، عن تفاصيل زواجه من ندى الكامل، موضحا أنها كان يحبها منذ 10 سنوات قبل طلاقها من زوجها السابق أحمد الفيشاوي.

وأضاف أحمد خالد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'تفاصيل'، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية 'صدى البلد 2'، :'قصة الحب ابتدت بينا من 10 سنين، كنا جيران في شارع واحد من دمياط وبعدها يشاء القدر أنه يحصل بينا تواصل ونبقى صحاب وحبينا بعض'.

وأشار أحمد خالد: 'ندى كلها حلوة وجميلة وتتحب .. كل حاجة فيها حلوة'، وعن تعليق زوجته المثير للجدل بأن زوجها يضحكها وهو ما جذبها فيه قال أحمد: 'هو أنا فعلا بضحكها'.

وأختتم أن زوجته ندى الكامل تعلم جيدا بمدى حبه لها، ووافقت على عرض زواجه دون تردد.

يذكر أن برنامج 'تفاصيل' يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

ندى الكامل طلاق ندى الكامل ندى الكامل وزوجها من هي ندى الكامل

الفن والثقافة