الخميس، 20 يونيو 2024 04:24 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

وفد حزب ”المصريين“ يزور كنائس البحر الأحمر لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد | صور

وفد حزب ”المصريين“ يزور كنائس البحر الأحمر
وفد حزب ”المصريين“ يزور كنائس البحر الأحمر

توجه هاني عبد السميع، أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، اليوم السبت، على رأس وفد من أمانة الحزب، إلى كنائس محافظة البحر الأحمر لمشاركة الأخوة الأقباط احتفالاتهم بعيد القيامة المجيد.

بدأ وفد حزب ”المصريين“ زيارته من الكنيسة الإنجيلية المشيخية بالغردقة، وكان في استقبالهم القص بشير راعي الكنيسة الإنجيلية، ثم توجه الوفد إلى كنيسة الأنبا شنودة للأقباط الأرثوذكس، وكان في استقبالهم الأنبا إيلاريون، أسقف البحر الأحمر.

ونقل هاني عبد السميع، تحيات وتهنئة المستشار حسين أبو العطا رئيس الحزب، وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب للأخوة الأقباط، مؤكدًا أن الشعب المصري سيظل دائمًا نسيجًا واحدًا لا يستطيع أحد تفرقته أو إثارة الفتنة بين أبنائه، وأن مصر ستظل دائمًا بإذن الله بلد الأمن والأمان بفضل وحدة نسيج الشعب المصري.

ودعا أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر أن يحفظ الله مصر ويجنب شعبها الفتن، وأن يحفظ قيادتها الحكيمة ويُعيد تلك الأيام بالخير على سائر المسلمين والمسيحيين في جميع أنحاء مصر، مؤكدًا أن مصر لم تعرف يومًا فرقًا بين مسلم ومسيحي، فالمصريون سيظلون نسيجًا واحدًا غير قابل للتفريق.

وأكد ”عبد السميع“ أن الدولة المصرية ستبقى قوية باتحاد الجميع وروح المحبة والترابط التي تجمع بين جميع طوائف الشعب المصري، مبينًا أن الأخوة الأقباط شركاء في بناء الوطن، ولهم دور كبير في مسيرة التنمية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ضم وفد حزب ”المصريين“ كلًا من، الدكتورة جيهان أحمد شوقي، نائب أمين الحزب، أسامة مجدي، أمين عام مساعد وأمين التنظيم، المستشار حسام أحمد، مستشار الأمانة، مصطفي العمدة، أمين العضوية، وإيمان يعقوب، أمين لجنة الشباب، وأبانوب مجدي، أمين الإعلام.

10aeeeaf1997.jpg
5526746e1436.jpg
5efd0dc1eaac.jpg
8bf040c8e8ef.jpg
e01062ebe280.jpg
وفد حزب ”المصريين“ كنائس البحر الأحمر عيد القيامة المجيد

أخبار الحزب