الثلاثاء، 23 يوليو 2024 02:02 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

فيديو لشيرين عبدالوهاب فى حالة هستيرية.. حسام حبيب يحاول الخروج من أزمته

الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبدالوهاب

"شهادة ابنتها وفيديو هستيري لتحطيمها الاستوديو الخاص به".. استند الفنان حسام حبيب على عدد من الأدلة للخروج من أزمة تورطه في التعدي على الفنانة شيرين عبدالوهاب.

6 ساعات تحقيق

وعلى مدار ما يقرب من 6 ساعات تواجد خلالها الفنان حسام حبيب في نيابة القاهرة الجديدة للتحقيق معه في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب حول اتهامها بالتعدي عليها وإحداث إصابتها بجروح قطعية، قال حسام حبيب إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شيرين عبدالوهاب تخبره بأنها تريد مقابلته في الاستوديو الذي يملكاه معًا في فيلا بالتجمع، وبالفعل ذهب هناك ووجدها في حالة هيسترية وقامت بسبه وطلبت رد أموالها وكسرت الاستوديو وحاول السيطرة عليها لكنها دمرت المكان.

وقدم فيديوهات وصورًا تظهر فيها شيرين وهى تكسر في الاستوديو بالفعل، كما طلب شهادة "هنا محمد" ابنة الفنانة شيرين لسماع أقوالها في الخلاف الذي وقع بينهما عقب حادث الاستوديو، موضحًا أن شيرين علاقتها متوترة مع جميع من حولها وتتشاجر مع كل الناس دون أسباب واضحة، ويوم الواقعة تركها حتى لا تتطور المشادة بينهما ولم يلمسها.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب من مشاجرة حسام حبيب وشيرين ظهرت فيها شيرين وهي تحمل أشياءً وتلقي بها على الأرض وتكسرها.

معاينة الاستوديو واستدعاء شيرين

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة الاستوديو للوقوف على حقيقة اعترافاته، وبناءً على ذلك قررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة مالية 5000 جنيه بضمان محل إقامته، كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء شيرين لسماع أقوالها.
وكشف تقرير الطب الشرعي للمطربة شيرين عبدالوهاب عن إصابتها بجرح قطعي في الرأس بسبب الاعتداء عليها بزجاجة.

التقرير الطبي

وحررت شيرين عبدالوهاب محضرًا بقسم شرطة التجمع ضد طليقها حسام حبيب، اتهمته بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بالتجمع الخامس.

الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنان حسام حبيب الأستوديو

الفن والثقافة

آخر الأخبار