الخميس، 25 أبريل 2024 07:17 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

«ولاد العم».. الزمالك يفوز على الإسماعيلى بثنائية أوباما وساسى

بوابة المصريين

حسم فريق الزمالك قمة "ولاد العم"، أمام الإسماعيلي، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في القمة الكروية التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

تقدم أوباما بهدف للزمالك في الدقيقة 50 بشكل معاكس لسير المباراة وسيطرة الدراويش واقترابهم أكثر من مرة للتسجيل، فيما تعادل شكري نجيب للإسماعيلي في الدقيقة 63 بعد خطأ فادح من حارس الزمالك محمد أبو جبل، قبل أن يقتل البديل فرجاني ساسى المباراة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

وسجل سيف الجزيرى هدف للزمالك في الدقيقة 56 لكن الحكم محمود البنا رفضه بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بداعى تداخل سيف الجزيري مع محمد فوزي حارس الإسماعيلى واسقاط الكرة من يده.

بهذه النتيجة يتصدر الزمالك قمة جدول الدوري المصري برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيد أمام غزل المحلة وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى، في المقابل يحتل الدراويش المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما خاض 12 مباراة فاز فى لقاء وتعادل فى خمس مواجهات وخسر 6 مرات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

الزمالك الاسماعيلى الدورى المصرى قمه ولاد العم ساسى اوباما بوابه المصريين

الرياضة