السبت، 11 مايو 2024 02:30 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

أحمد عبدالصمد عن مدينة العلمين الجديدة: «الأحلام لا تسقط بالتقادم»

بوابة المصريين

قال الإعلامي أحمد عبدالصمد، إن مدينة العلمين الجديدة حلم تحول إلى حقيقة وواقع، وهو ما يؤكد على أن الأأحلام لا تسقط بالتقادم، موضحًا: "هنا العمل والبناء لا مثيل لهم، فهي مشروع مهم يعيد صياغة مفاهيم كانت مرتبطة بأذهان كل المصريين، حيث كانت مرتبطة لديهم بـ3 أشهر الصيف، لكنها أصبحت الآن تنبض بالحياة طوال أيام العام".

وأضاف "عبدالصمد" خلال تقديمه برنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من داخل مدينة العلمين الجديدة: "مدينة العلمين الجديدة إحدى أهم مشروعات الجمهورية الجديدة، التي تستهدف توفير حياة كريمة لكل المصريين، بعدما حققنا مصر القوية التي تمتلك كل معايير الدولة الشاملة اقتصاديًا وعسكريًا وفنيًا وسياسيًا".

وتابع: "من هنا سنرصد كل المشروعات والصورة الرائعة، لم يكن الطريق ممهدا، والتحدي كان كبيرا، وكل ما تتابعونه اليوم تم بأيادٍ مصرية، وكُتب عليه صُنع في مصر".

ويقدم برنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية هدير أبو زيد والإعلامي أحمد عبد الصمد، حلقة جديدة، من داخل مدينة العلمين، وذلك صباح الجمعة.

وتتناول الحلقة آخر المستجدات من داخلها، ومتابعة الجهود والإنجازات والمشروعات التي تم إنجازها، من خلال إجراء لقاءات مع عدد من الشخصيات على الهواء، واستعراض عدد من التقارير من أرض الواقع، في حلقة تمتد ل٣ ساعات على الهواء مباشرة.

احمد عبدالصمد مدينه العلمين الجديده الاحلام لا تسقط بالتقادم صباح الخير يا مصر القناه الاولى

الأخبار