السبت، 27 أبريل 2024 10:28 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

تحقيقات موسعة فى بلاغ ضد معهد ناصر بالتسبب في وفاة شاب محترقًا داخل الرعاية

بوابة المصريين

فتحت نيابة الساحل تحقيقات موسعة في بلاغ ضد ادارة معهد ناصر في شبرا بالتسبب في وفاة شاب محترقًا داخل غرفة الرعاية بعد انفجار جهاز به، وأمرت بالتصريح بالدفن عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الساحل بلاغًا من أسرة المريض "خير الله. أ" 49 سنة، تتهم إدارة مستشفى معهد ناصر، بالتسبب في وفاته محترقًا داخل غرفة الرعاية المركزة بعد انفجار جهاز بالرعاية المركزة.

وأضافوا أن المريض دخل الرعاية المركزة بعد وعكة صحية، وأثناء زيارته في غرفة الرعاية أبلغتهم إدارة المستشفى بأن حالته الصحية ساءت وتم نقله إلى مستشفى الساحل، وتابعوا، أنهم ذهبوا إلى مستشفى الساحل وبالسؤال على المريض أخبروهم بأنه في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، وبالتوجه لاستلام الجثة اكتشفوا أنها محترقة تمامًا.

وأوضحوا، أن المستشفى أخبرتهم بأنهم استلموا الجثة في حالة سيئة جدًّا، وتوفي فور وصوله متأثرًا بالحريق، وأوضحوا أن جهازًا بالرعاية المركزة بمعهد ناصر انفجر وأسفر عن الحروق المختلفة للمريض وتوفي متأثرًا بإصابته، وأنهم رفضوا استلام الجثة.

وتجري الإدارة العامة لمباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

معهد ناصر وفاة شاب بمعهد ناصر التسبب في وفاة شاب محترقًا وفاة شاب محترقًا انفجار جهاز نيابة الساحل

حوادث اليوم

آخر الأخبار