الأحد، 5 يوليو 2020 01:01 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تقارير ومتابعات

الغرف التجارية تكشف سبب توقف مكاتب مقدمي الخدمات الإلكترونية وإعادة تشغيلها

بوابة المصريين

علق المهندس إيهاب سعيد، رئيس شعبة الاتصالات بالاتحاد العام بالغرف التجارية، على تقليل دور مكاتب مقدمى الخدمات الحكومة الإلكترونية أو الخدمات الجماهيرية، مرجعًا ذلك إلى كثرة المشكلات والأخطاء من بعض المناديب بقصد أو من غير أو فى المصالح الحكومية وتعندهم بعضهم بشكل كبير والذي حال دون استخراج الأوراق المطلوبة للمواطنين.

وأضاف "سعيد"، خلال حواره ببرنامج "وطن رقمي" مع الإعلامي حسن عثمان، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مساء اليوم السبت، أن تحويل المشروع بكامله إلى وزارة الاتصالات جاء بمثابة شهادة ميلاد جديدة وإحياء للمشروع بشكل عام؛ خاصة وأن وزارة الاتصالات هي المنوطة بالتحول الرقمي.

وتابع: "وزارة الاتصالات هى القادرة على الميكنة الكاملة لأنها قادرة على توفير البنية التكنولوجية والتحتية من تطبيقات وأساليب من قطاعات وجهات حكومية"، منوها بأنه يتم الآن إعادة تشغيل هذه المكاتب مرة أخرى وإعادة تنظيمها بحيث تُقدم الخدمات بشكل رقمى مميز.

وطالب بضرورة تشغيل مكاتب مقدمى الخدمات الحكومة الإلكترونية مجددًا مع توفير كافة التسهيلات لعدم مواجهة أى مشكلات مع الجهات الحكومية، بحيث تُقدم الخدمات للمواطنين بشكل رقمى من خلال وجود عدد من التطبيقات التى تسهل من عمل المكاتب مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية.

تقارير ومتابعات

أورانج
أورانج