الخميس، 22 فبراير 2024 04:42 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

تعرف على سبب اعتذار محمود عبد المغني عن المشاركة فى مسلسل جري الوحوش

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

قرر الفنان محمود عبد المغنى الاعتذار عن المشاركة فى مسلسل 'جري الوحوش' الذى يتم تصويره حاليا استعدادا لعرضه فى رمضان المقبل.

وكشف برنامج et بالعربي عن اعتذار محمود عبد المغنى بسبب انشغاله فى عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل 100 راجل مع سمية الخشاب ولم يستطع التنسيق بين الأعمال المشاركة بها.

محمود عبد المغني يكشف تفاصيل مسلسل حضرة العمدة

أعرب الفنان محمود عبد المغني عن سعادته بالمشاركة في مسلسل حضرة العمدة، الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي 2023، ويشاركه بطولته كل من: الفنانة روبي، وسمحية أيوب، وإدوارد، وآخرون.

وكشف محمود عبد المغني، في تصريح لـ'أهل مصر'، أسباب مشاركته في العمل قائلًا: 'أكثر ما شجعني على المشاركة في العمل قصته المختلفة التي كتبها المؤلف إبراهيم عيسى، وقدرته على مناقشة قضايا يقل من لديهم القدرة على طرحها، بالإضافة إلى شخصيتي في المسلسل التي ظهرت فيها كفنان تشكيلي، وهي مختلفة وجديدة بالنسبة لي مما حمسني للعمل.

وأكمل عبد المغني: 'أكثر ما يميز مسلسل حضرة العمدة إنه مسلسل اجتماعي من الدرجة الأولى، يناقش العديد من القضايا والمشكلات في مجتمعنا، مثل التشدد و العلاقات الإنسانية، وأتمنى أن يستمتع المشاهدين بمتابعة أحداث المسلسل، والتصوير سينتهي خلال الأسبوع الأول من رمضان'.

الجديد بالذكر أن مسلسل حضرة العمدة بطولة كوكبة من الفنانين في مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر،

محمود عبد المغني الفنان محمود عبد المغني مسلسل جري الوحوش حري الوحوش

الفن والثقافة

آخر الأخبار