الأربعاء، 17 أبريل 2024 06:30 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

إيهاب عيد مستشاراً لمجلس الإدارة والمدير التنفيذي للتطويروالمشروعات الخارجية في مجموعة” العربية جروب”

إيهاب عيد مستشاراً لمجلس الإدارة والمدير التنفيذي للتطويروالمشروعات الخارجية في مجموعة” العربية جروب”
إيهاب عيد مستشاراً لمجلس الإدارة والمدير التنفيذي للتطويروالمشروعات الخارجية في مجموعة” العربية جروب”

في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز قدراتها في مجال التطوير والمشروعات الخارجية ، أعلنت مجموعة العربية للتجارة والتوزيع تعيين السيد إيهاب عيد كمستشار لمجلس الإدارة والمدير التنفيذي للتطوير والمشروعات الخارجية .

مجموعة العربية للتجارة والتوزيع

تأسست مجموعة العربية للتجارة والتوزيع كشركة مساهمة مصرية في عام 1989، وقد حققت حضورًا قويًا في السوق من خلال تسويق وتوزيع العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل أتلانتيك، سيمفر، رويال جاز وإسكيمو، بالإضافة إلى تصنيع وتوزيع علامتها التجارية الشهيرة "ليفون" التي توفر أجهزة منزلية وكهربائية متنوعة.

"إيهاب عيد " مستشاراً لمجلس الإدارة والمدير التنفيذي للتطويرو المشروعات الخارجية " العربية جروب "
إيهاب عيد يأتي إلى مجموعة العربية بخبرة واسعة في مجال الأعمال والتجارة والتطوير. شغل مناصب ريادية في عدة شركات محلية وإقليمية وعالمية ، وكان له دوربارزفي تنفيذ وإدارة مشاريع ناجحة في صناعة التكنولوجيا والإلكترونيات وتجارة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قبل ذلك، شغل إيهاب عيد مناصب عديدة، بما في ذلك توليه منصب مستشار سابق لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور طارق كامل، ومدير تنفيذي لشركة كايرا، العلامة الرائدة في مجال تصنيع الشاشات والأجهزة المنزلية، ومدير تنفيذي لشركة ديجي مارت هونج كونج في مجال الاستشارات التصنيعية، ومجموعة برادو البلجيكية لصناعة السجاد، وأخيرًا نائب الرئيس التنفيذي لشركة ريكراك، وهي من العلامات المميزة في مجال التجارة الإلكترونية والديكور والأثاث.

وقد حصل إيهاب عيد على تقدير من شركات دولية مثل "إنتل ومايكروسوفت "و"إم إس آي"، نظرًا لنجاحه في تنفيذ مشروعات حكومية مشتركة في شمال افريقيا

من المتوقع أن يقود إيهاب عيد استراتيجيات التوسع العالمي لمجموعة العربية جروب وتطويرفرص الأعمال الجديدة في الأسواق الدولية من خلال مكاتب الشركة في كلا من الامارات – السعودية- سلطنة عمان- تركيا – إيطاليا ،و سيعمل على تحقيق الرؤية الاستراتيجية للشركة من خلال إدارة المشاريع الخارجية والتطوير وتوسيع نطاق الأعمال.

سيكون له دور حاسم في تحليل السوق وتحديد الفرص الاستثمارية والاستراتيجيات الناجحة لتعزيز مكانة مجموعة العربية في صناعة الأجهزة المنزلية.

4d0d423145e6.jpeg
7e9f7e07044f.jpeg
إيهاب عيد مستشاراً لمجلس الإدارة والمدير التنفيذي للتطويروالمشروعات الخارجية مجموعة” العربية جروب”

الاقتصاد

آخر الأخبار